إعلان

8 صور ترصد مشاركة السيسي وعدلي منصور في جنازة النائب العام

01:19 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- إبراهيم عياد:

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، الجنازة العسكرية التي أقيمت لتشييع جثمان الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مراسم الجنازة العسكرية تمت بحضور الرئيس السابق المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والوزراء و كبار رجال الدولة والقضاء ولفيف من الشخصيات العامة.

وتم تشييع جثمان الشهيد الراحل بعد أداء صلاة الجنازة بمسجد المشير طنطاوي قبل أن يوارى الجثمان الثرى في مثواه الأخير، وقام الرئيس بتقديم التعازي لأسرة الشهيد، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس ألقى كلمة عقب انتهاء مراسم الجنازة قدم خلالها العزاء للشعب المصري في استشهاد النائب العام، مؤكداً أن الجناة مرتكبي هذا الحادث الآثم لن يفلتوا من العقاب.

ونوّه الرئيس إلى أن الحرب ضد الإرهاب هي حرب طويلة الأمد، وكان من المتوقع أن تقدم جماعة الشر على مثل هذه الجرائم النكراء.

وأشار الرئيس خلال كلمته إلى أن الدولة ملتزمة بالقوانين المعمول بها والتي تسير المحاكمات وفقاً لها، إلا أن نصوص هذه القوانين الجنائية تكبل عمل القضاء وتحول دون تحقيق القصاص الناجز ممن يريقون دماء أبناء الشعب المصري.

ووجه الرئيس بإدخال التعديلات اللازمة على هذه القوانين تمهيداً لإصدارها، مؤكدًا أنه سيتم الالتزام بتنفيذ ما يصدر من أحكام ضد مرتكبي الأعمال الإرهابية سواء كانت تلك الأحكام بالإعدام أو بغيره من أحكام المؤبد.

فيديو قد يعجبك: