إعلان

في اليوم الأخير.. فرحة طلاب الثانوية العامة بسهولة الكيمياء والتاريخ

01:01 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

طلاب الثانوية العامة

كتبت - ياسمين محمد:

انتهى طلاب الثانوية العامة، من أداء امتحاني الكيمياء للشعبة العلمية، والتاريخ للشعبة الأدبية، اليوم الثلاثاء، معربين عن سعادتهم بسهولة الامتحانين، وانتهاء ماراثون الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

وأكد طلاب الشعبة العلمية، أن امتحان الكيمياء هذا العام، يعتبر مفاجأة، حيث كان سهلا جداً، ولم يخرج عن المنهج المقرر.

وقالت الطالبة جلا أحمد، بلجنة المنيرة الإعدادية بنين، إن الطلاب الذين اطلعوا على امتحان العام الماضي، يستطيعون الاجابة على أكثر من نصف الامتحان، وأضاف الطالب أشرف محمد أن الامتحان كان سهلا جدا واسئلة الطلاب المتميزين قليلة ولم تخرج عن الكتاب المدرسي.

وبالنسبة لامتحان التاريخ، أشار الطلاب إلى سهولة الامتحان، رغم وجود بعض النقاط غير المتوقعة، إلا ان الامتحان في مجمله في مستوى الطالب المتوسط.

وقالت الطالبة بسنت صلاح، إن الامتحان كان يتضمن بعض النقاط غير المتوقعة، إلا ان جميع أسئلته جاءت من الكتاب المدرسي، وأضاف الطالب مصطفى عادل أن الامتحان كان مكون من اربعة اسئلة إجبارية، جميعها سهلة، لكنها تحتاج طالب ''حافظ المنهج.

وبهذين الامتحانين، يكون ماراثون الثانوية العامة، قد انتهى للعام الدراسي الحالي، الذي شهد سعادة الطلاب بسهولة بعض الامتحانات، ودموعهم لصعوبة امتحانات اخرى.

وأشار الطلاب، إلى أن هذا العام شهد امتحاناً صعباً لكل شعبة، حيث اشتكى طلاب شعبة العلوم من امتحان الأحياء، واشتكى طلاب شعبة الرياضيات من امتحان الديناميكا، فيما اشتكى طلاب الشعبة الأدبية من امتحان الجغرافيا

فيديو قد يعجبك: