إعلان

السيسي: مصر عازمة على استكمال جهود مكافحة الإرهاب

01:25 ص الثلاثاء 30 يونيو 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الاثنين، اتصالين هاتفيين من كل من الرئيس السوداني عمر البشير، والرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، اللذين قدما التعازي للرئيس في استشهاد المستشار هشام بركات النائب العام، جراء الحادث الإرهابي الذي استهدف موكبه الاثنين.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيسين السوداني والتونسي قدما التعازي للشعب المصري، وخاصة أسرة الشهيد الراحل، داعيين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ومتمنيين الشفاء العاجل للمصابين.

أعرب الرئيس عن شكره وتقديره لموقفي السودان وتونس، قيادةً وشعباً، مؤكداً أن مصر عازمة على استكمال جهودها المبذولة لمكافحة الإرهاب ومواجهة العنف والتطرف، ومنوهاً إلى أهمية العمل المشترك من أجل دحرهما، واستعادة أمن واستقرار المنطقة العربية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيسين السوداني والتونسي أكدا خلال اتصاليهما على وقوف بلديهما بقوة إلى جانب مصر ومساندتها لجهودها المبذولة لمكافحة الإرهاب، معربين عن أملهما في نجاح الجهود المصرية المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار للشعب المصري، واستكمال عملية التنمية الشاملة المنشودة.

فيديو قد يعجبك: