إعلان

صحف القاهرة: "استشهاد محامي الشعب"

01:06 ص الثلاثاء 30 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

اتفقت صحف القاهرة الصادرة صباح غدا الثلاثاء، في عنواينها الرئيسية بشأن اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، وصدرت الصحف صفحاتها بعناوين "الإرهاب يغتال محامي الشعب".

من جانبها، صدرت صحيفة المصري اليوم في عددها الصادر الثلاثاء، صفحتها الرئيسية بعنوان "الإرهاب يغتال محامي الشعب"، كما وافقتها جريدة الشروق ذات العنوان "الإرهاب يغتال محامي الشعب"، وهو نفس مضمون عنوان جريدة التحرير "استشهاد محامي الشعب"، وكذلك جريدة الوطن والوفد أيضًا "الإرهاب يغتال محامي الشعب".

أما جريدة الأهرام القومية وكذلك صحيفة الأخبار فقد صدرت صفحاتهما الرئيسية بعنوان "استشهاد النائب العام".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتوافق فيها العناوين الرئيسية للصحف الصادرة، فقد سبق وأن اتفقت تلك الصحف في عناوينها الرئيسية عقب انعقاد المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ مارس الماضي، وكانت بعنوان "مصر تستيقظ".

وتعرض المستشار هشام بركات لمحاولة اغتيال، حيث انفجرت سيارة بصورة مفاجئة بالقرب من موكبه أثناء سيره بشارع عمار بن ياسر بمصر الجديدة، عقب خروجه من منزله وتوجهه إلى مقر عمله.

وأسفر الانفجار عن إصابة النائب العام إلى المستشفى واثنين من أفراد الشرطة ومدني واحد. وتم نقلهم جميعا لتلقي العلاج في المستشفى.

ولفظ النائب العام أنفاسه متأثرا بإصابته.

وكان مصدر أمني قد أوضح لمصراوي تفاصيل محاولة الاغتيال، وقال إنه أثناء خروج النائب العام من منزله بشارع عمار بن ياسر بالنزهة، وبعد تحرك موكبه الخاص، قاطعاً مسافة حوالي 200 متراً، انفجرت سيارة تقف بجانب الرصيف.

وانتقل إلى مكان الواقعة رجال الحماية المدنية والمفرقعات وجار معاينة مكان الحادث لمعرفة ما إذا كانت هناك تلفيات من عدمه.

وأوضح عدد من شهود العيان أن الانفجار أسفر عن حريق عدد من السيارات، فيما وصلت سيارات المطافئ ومدرعات الشرطة العسكرية للسيطرة على الموقف.

srtfdg

فيديو قد يعجبك: