إعلان

هيئة الكتاب: الإرهاب لا يواجه بالسلاح فقط

12:56 ص الثلاثاء 30 يونيو 2015

الدكتور أحمد مجاهد رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج:

أصدر مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، بيانًا رسمياً، ينعي فيه المستشار هشام بركات النائب العام، كما يدين هذا العمل الإرهابي والإجرامي، الذي قامت به الجماعات الإرهابية التي تعمل تحت ستار الدين .

ويهيب المجلس بالمثقفين الوقوف صفًا واحدًا ضد الإرهاب الذى يستهدف المصريين جميعًا، ويؤكد أن الإرهاب لا يواجه بالسلاح فقط، ولكن بالفكر المستنير، وأن ما يجرى لن يسقط الدولة المصرية أبدًا، ولكنه سيقوي من عزيمتها علي مواصلة المسيرة.

وصرح الدكتور أحمد مجاهد رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، أن اليوم بالمصادفة كان موعد الانعقاد الشهرى لمجلس إدارة الهيئة وكان مخصصاً لمراجعة ومناقشة نتائج العام المالي السابق، لكن أعضاء مجلس الإدارة قد أصروا على إضافة بند خاص بكتابة هذا البيان فيما يستجد من أعمال نظراً لأن هذا الحدث المروع قد وقع فى اليوم نفسه وكان تأثيره بادياً عليهم بشدة وحزن عميق.

ومن أعضاء مجلس الإدارة الكاتب جمال الغيطاني رئيس مجلس إدارة مكتبة القاهرة، والكاتب يوسف القعيد، الكاتب الصحفي منير عامر، المستشار محمد الشيخ رئيس إدارة الفتوى المختصة بمجلس الدولة، د.محمد أبو الفضل بدران، أمين المجلس الأعلى للثقافة، وآخرون.

فيديو قد يعجبك: