إعلان

بالصور.. وفد تيار الاستقلال يغادر مطار القاهرة متجهاً الى برلين لاستقبال السيسي

12:45 م الثلاثاء 02 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

انطلق منذ قليل، وفد تيار الاستقلال الى برلين برئاسة احمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مهمته القومية في ألمانيا، و القيام بعدة لقاءات مع عدد من المسئولين الالمان في العاصمة برلين.

و صرح المستشار احمد الفضالي، رئيس الوفد، بانهم سيقوموا بتنظيم وقفة لاستقبال الرئيس، في المطار و وقفة اخرى امام فندق إقامته، و اقامة مؤتمر صحفي للوفد للإدلاء بتصريحات صحفية حول زيارة الرئيس لألمانيا و توضيح الموقف المصري امام الاعلام الألماني، خاصة ان الوفد يضم شخصيات من كافة اطياف المجتمع المصري.

و صرح الإعلامي تامر امين، عضو وفد تيار الاستقلال، ان الوفد سيقوم باستقبال الرئيس بالورود فور وصوله العاصمة الالمانية، مشيراً إلى أن هذا اقل ما يمكن القيام به للرد على الاخوان، وان هذا الوفد رفيع المستوى له اهداف وطنية خالصة لنصرة مصر امام العالم.

وقال وائل الإبراشي، "إن وفد تيار الاستقلال يضم شخصيات تعبر عن المجتمع المصري و هو ما يمكنا من توصيل الرسالة بسهولة الى الاعلام و المجتمع الألماني".

الجدير بالذكر، ان الوفد الذى نظمه تيار الاستقلال يضم العديد من الشخصيات العامة و الوزراء السابقين و الفنانين و الرياضيين و منهم : المستشار احمد الفضالي رئيس الوفد، و عضوية كلا من الشيخ علوى امين استاذ الشريعة بجامعة الازهر ممثلا عن الازهر، القمص بولس عويضة ممثل الكنيسة، الفنان محمود قابيل، الفنانة اثار الحكيم، الدكتورة امنة نصير، مختار عبد العال، النائب حسين ابو جاد، اللواء احمد جاد منصور، الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات السابق، الدكتور كمال الهلباوى نائب رئيس لجنة الخمسين، الإعلامي وائل الإبراشي، الإعلامي تامر امين، المستشار نجيب جبرائيل، الكابتن رضا البلتاجي، و عدد كبير من الشخصيات العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان