إعلان

بالصور- قصة ندي سلامة "اللي ماتت ورجعت تاني"

08:35 م الإثنين 15 يونيو 2015

ندي سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

آثارت شائعة وفاة ندي سلامة، عازفة الناي، اهتمام كبير لدي المصريين، خلال اليومين الماضيين، وسط ظروف وتصريحات غامضة، دون تحديد مصدرها والأسباب.

وتعد ندى سلامة من أشهر الفنانات التي عزفوا على "الناي"، وتشتهر بالضحكة والبسمة باستمرار، حتى لقبت بـ"صاحبة البهجة"، وكانت أخر حفلاتها في مايو الماضي 14 في "علبة ألوان" بالزمالك.

Capture

البداية

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" أثر اعلان وفاة ندى سلامة عازفة الناي، في ظروف غامضة، ولم تحدد الأسباب بعد، وذكر أنه تم دفنها أمس الاحد بمحافظة كفر الشيخ.

وكانت أخر كلمات "ندى سلامة" على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في يوم 5 يونيو الحالي، والتي قالت فيها "نحاط بما فعلت انفسنا ونرضي باللاشئ بالموت في اي مكان وفي اي وقت فنشنق رغبتنا الأخيرة فالحياة .. الخواف قواد فلا تخاف والحب من شيم الكرام فكن كريم".


هاشتاج للنعي

وقام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج يحمل عنواناً "ندى سلامة"، تعبيراً عن حزنهم لفقدان صانعة البهجة كما يدعون، وتصدر هذا الهاشتاج الأعلى متابعة على "تويتر".

fjfgj

ندي على قيد الحياة

خرجت ندي سلامة، عن صمتها عبر صفحتها، مساء اليوم الاثنين، لتؤكد أنها ما زالت على قيد الحياة قائلة "أنا ندي ولسه عايشه لو معني اني بتنفس اني لسه عايشه، يمكن ده هيكون اطول شئ اكتبه ويمكن يكون آخر شئ اكتبه واهتم للناس فأكتبلهم، أنا حاولت انتحر أكتر من 5 مرات في 3 أيام وكل ده عشان بواجه مشاكل زي اللي الناس بتقابلها بس المشاكل دي كانت اكبر مني ومكنتش عايزه اورط حد فيها لانها كلها مشاكل انا السبب فيها انا اللي عملتها بس كنت جبانه اني اواجها".

وتابعت:" الموت شئ عظيم ممكن يخلصك من مشاكلك في دقيقه ويخلي كل الناس تسامحك بس الغريب هما ليه مهتمين بوجود الجسد كله بيدور حواليين جسدك طول ما جسدك موجود هيكرهوك واول ما يختفي هيحبوك، ان كان الاعتذار واجب فبعتذر للناس اللي مش مهتمه لوجودك، وفر اي طاقه تفكير هتفكر فيها عني وعن حياتي أو عن موتي او عن مشاكلي او عن علاقتك بيا وفرها لحياتك في العالم الوسخ ، ووفر اي محاوله تواصل معايا حاليا ، انا شخص غير جيد لإي شئ في الحياه لحد ما ابقي جيده كفايه لنفسي ، اكرهني او حبني ده مش هيغير شئ في يومك".

هاشتاج للسخرية

ودشن مستخدمو التواصل الاجتماعي، هاشتاج يحمل اسم الأول "ندي_سلامة"، للتعبير عن السخرية لما حدث، وتسائلهم "ماذا حدث؟"، وذلك وسط العديد من التعليقات التي تثير الفكاهة والسخرية.


اقرأ أيضا:

مفاجأة..ندي سلامة على قيد الحياة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان