إعلان

منشقة عن الإخوان تكشف تفاصيل جديدة تجمع بين ''مرسي والشاطر''

01:06 م الأربعاء 06 مايو 2015

خيرت الشاطر و محمد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام :

قالت آمال الشاطر، مديرة سابقة بإحدى شركات القيادي الإخواني خيرت الشاطر ومنشقة عن جماعة الإخوان، أنه المرشد الفعلي لجماعة الإخوان المسلمين وتنظيم الجماعة كانوا ينفذون أوامره لتمويله لأنشطة الجماعة، مشيرة إلى أن الشاطر كان الرئيس الفعلي لمصر خلال حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي بحسب قولها.

وأضافت الشاطر في مداخلة هاتفية لبرنامج ''على مسئوليتي'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مساء أمس الثلاثاء :''مرسي كان منفذ لأوامر خيرت الشاطر وجماعة الإخوان المسلمين، وهذا كان واضح لكل أعضاء الجماعة، وخيرت الشاطر كان مرشح منذ البداية لتمثيل الإخوان في الانتخابات الرئاسية، وتم ترشيح مرسي بعد ذلك لأنه مطيع لأوامر الجماعة''.

وأشارت المنشقة عن جماعة الإخوان المسلمين، الى وجود تعليمات داخل تنظيم الإخوان بالتركيز على الندوات والاجتماعات لحث الناس على المشاركة في المظاهرات والمسيرات بعد 30 يونيو 2013، لافتة لوجود شخصيات في جماعة الإخوان مهمتها إقناع المواطنين بأنهم مظلومين.

واتهمت آمال الشاطر عناصر من جماعة الإخوان بقتل وسحل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية، مؤكدة أن الإخوان يستخدمون الدين كستار لأعمال العنف والوصول للسلطة والحكم وتبرير الأعمال الإجرامية بأنها جهاد في سبيل الله واتهام أي منشق عن الإخوان بالعمالة بحسب قولها.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: