إعلان

هاشتاج السيدة المعتدية على ضابط الشرطة يثير جدلاً على تويتر -(صور)

07:04 م الإثنين 04 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تصدر هاشتاج تحت عنوان (#الحرية_لياسمين_النرش)، المركز الثالث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر، وهي السيدة التي قامت بالاعتداء على ضابط شرطة في إحدى قاعات مطار القاهرة.

واعتبر رواد تويتر، أن تلك القضية ملفقة من قبل قوات الأمن، والبعض الآخر رأى أن وزارة الداخلية تنجح فقط في فض التظاهرات والاحتجاجات الفئوية ولم تستطع السيطرة على تلك السيدة، فيما سخر آخرون من الهاشتاج معللين ضرورة احترام القانون وعدم التعدي على رجال الشرطة أثناء تأدية عملهم.

وقال محمد عبد المؤمن، "أنا عايز افهم حرية ليه..حتى لو هي مظلومة لازم القانون اللي يقرر ده .. هو اي حد يتعمله هاشتاج وحرية وخلاص #الحريه_لياسمين_النرش".

وطاللبت عبير بمحاكمة "ياسمين"، قائلة: "لو لم يحدث البلد مش هيكون فيها أمل".

وكان قد ظهر فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي، يوضح اعتداء السيدة على ضابط بالضرب وتهديده، معللة هذا الفعل لمنعها من رؤية ابنتها لمدة ثلاث ساعات، فيما التزم الضابط بالهدوء وضبط النفس.

وقالت السيدة التي تدعي ياسمين أحمد، "احترمت بدلتك..وانت متعرفش أنا مين ولو مطلعتش لبنتي في الطايرة الساعة 9، المطار ده هيطربق فوق دماغك.. تحب اضربك تان

ومن جانبها، أصدرت وزارة الداخلية بيان لها اليوم الاثنين، لتنفي ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية من مقطع لفيديو تضمن قيام سيدة بالتعدى على ضابط شرطة بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى وإلتزامه بضبط النفس.

وقالت في بيان لها اليوم الاثنين إنه بالفحص تبين أنه في 27 إبريل الماضى تم ضبط ياسمين أحمد, ٤٠ عاما , بدون عمل, بمطار القاهرة الجوى حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة وبحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، حيث إنتابتها حالة من الهياج الشديد , وقامت بالتعدى على القوات بالسب والقذف والضرب إعتراضاً منها على إستيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش، مشيرة الي أنه تم السيطرة عليها بمعرفة عناصر الشرطة النسائية وبمواجهتها إعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار , وإتخذت حيالها الإجراءات القانونية بعرضها على النيابة العامة قررت حبسها أربعة أيام وتم تجديد الحبس لها لمدة خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق.

وفي نفس السياق، قام الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، بنشر مقطع فيديو ثان للسيدة التي اعتدت على ضابط الشرطة بمطار القاهرة.

ويظهر في المقطع السيدة تواصل تعديها على الضابط وتهديده، حتي وصل الأمر إلى حد خلع عباءتها أمامه، قائلة" أنا ممكن أقلعلك ملط علشان تجيبلى شرطة السياحة على حق.. ومينفعش تقول لسيدة محترمة الكلام ده.. أنا هعلمكم درس أمكم ما علمتهولكومش وحياة بنتي أنا عايزة اروح القسم".

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن واقعة اعتداء سيدة على ضابط بمطار القاهرة، والقبض عليها بحوزتها كمية من الحشيش لم تحدث بالأمس.

وأضاف المصدر، بأن الواقعة حدثت يوم 27 أبريل الماضي وتم اقتياد السيدة ياسمين النرش، إلى قسم شرطة النزهة لتحرير محضر بالواقعة، ثم تم ترحيلها إلى سجن القناطر الخيرية.

فيديو قد يعجبك: