إعلان

"الاسكان: تنفيذ 25 % من مشروع "دار مصر" والتسليم قبل الموعد المحدد

01:16 م الإثنين 04 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

أكد المهندس أمين عبد المنعم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن نسبة تنفيذ المرحلة الأولى في مشروع الاسكان المتوسط  "دار مصر" وصلت لنحو 25% حتي الان.

واشار عيد المنعم، في تصريحات صحفية له اليوم الأثنين، ان سيتم الانتهاء  من تسليم المرحلة الاولي قبل المواعيد المحددة للتسليم، فعلي سبيل المثال مواقع مدينة دمياط تم الانتهاء فيها من بناء ثلاثة ادوار في المشروع وجاري البدء في الرابع، وبالنسبة لمواقع عمل مدينة القاهرة الجديدة فتم الانتهاء من الاساسات في بعض المواقع ويتم حاليا بناء الدور الاول.

اما عن مواقع مدينة السادس من اكتوبر، أوضح عبد المنعم، انه جارى العمل في مرحلة الأساسات، أما العبور فتم الانتهاء من الدور الأول علوى، و في مدينة الشروق فالعمل جار في الدور الأرضي.

وتطرح وزارة الاسكان المرحلة الثانية تتضمن نحو 30 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل بمساحات تتراوح ما بين 100 إلى 150 مترا في نحو 13 مدينة جديدة وهى( القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، و15 مايو، والشروق، وبدر، ودمياط الجديدة، وبرج العرب، والعبور، والسادات، وبدر، والعاشر من رمضان، والمنيا الجديدة، لافتا إلى أنه تمت إضافة 4 مدن جديدة فى المرحلة الثانية وهى "الشيخ زايد و15 مايو وبرج العرب والمنيا الجديدة).

فيديو قد يعجبك: