إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 31 مايو 2015

06:53 ص الأحد 31 مايو 2015

وزير الخارجية سامح شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: يلتقي وزير الخارجية سامح شكري، مع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الذي يزور القاهرة لأول مرة منذ توليه مهام منصبه.. ومن المنتظر أن يبحث الوزيران العلاقات المصرية السعودية وسبل تعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والملفات الدولية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها تطورات الأوضاع في اليمن وسوريا والعراق وليبيا، علاوة عن مناقشة آخر تطورات القضية الفلسطينية.

القاهرة: يفتتح وزير الخارجية سامح شكري دورة الأمم المتحدة لقادة مهام حفظ السلام والتي تعقد لأول مرة في شمال أفريقيا، وذلك بحضور الممثل الإقليمي لسكرتير عام الأمم المتحدة.. وتأتى استضافة مصر للدورة كأول دولة فى منطقة شمال أفريقيا.

أسيوط: يقوم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بزيارة إلى محافظة أسيوط تستغرق يومين وبمشاركة 7 وزراء، وذلك لتفقد عدد من المشروعات الخدمية.. كما يتفقد مدينة أسيوط الجديدة والعديد من مشروعات الري والإسكان والطرق والكباري.. ومن المقرر أن يفتتح رئيس الوزراء محطة الكهرباء المركبة الجديدة بأسيوط بقدرة 1000 ميجاوات

القاهرة: يعقد المجلس القومي لحقوق الإنسان، مؤتمرا صحفيا لإعلان التقرير السنوي للمجلس.. ويوضح محمد فائق رئيس المجلس خلال المؤتمر كافة الأمور والقضايا التى أثيرت خلال الفترة الماضية.

القاهرة: تبحث اللجنة العليا للهجرة في اجتماعها برئاسة الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة بحضور ممثلين عن 18 وزارة، آلية إنشاء صندوق لمساعدة المصريين العائدين اضطراريا يمول من إسهامات المصريين فى الخارج .. كما تبحث اللجنة تصميم استمارات خاصة بحصر الأضرار التي تعرض لها المصري في الخارج من العودة الاضطرارية، والتنسيق بين الجهات المعنية لتنظيم حملات توعية للشباب المصري من مخاطر الهجرة غير المشروعة من خلال مكاتب استشارات الهجرة واستقبال العائدين، وعقد دورات تأهيل للشباب الراغب في الهجرة حول طرق الهجرة الآمنة والاندماج.

الجزائر: يبدأ رئيس الوزراء الفيتنامى نجويان تان دونج زيارة رسمية للجزائر تستغرق ثلاثة أيام تلبية لدعوة رئيس الوزراء عبد المالك سلال ، تستهدف تقييم وتعزيز علاقات الصداقة و الأخوة التقليدية التي تجمع البلدين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان