إعلان

التعليم تتمكن من حل مشكلات أولياء أمور المدرسة الألمانية بالقاهرة

11:01 م السبت 30 مايو 2015

الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

اجتمع صلاح عمارة مدير عام الإدارة العامة للتعليم الخاص، بأولياء أمور المدرسة الألمانية الخاصة "PDSK"، ومالك المدرسة محمد عبد الله الصايغ .

أشار عمارة، وفقاً لبيان صادر عن الوزارة، اليوم السبت، إلى أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على تعهد مالك المدرسة بأن يتم التعاقد مع مدير المدرسة الحالي للعام الدراسي 2015/2016، وكافة أعضاء هيئة التدريس الأجانب والمصريين، بشرط موافقة عضو هيئة التدريس على التعاقد لعام دراسي جديد.

كما تعهد مالك المدرسة بالتنازل عن حصة صاحب المدرسة الـ 15% لمدة عام واحد وهو العام الدراسي 2015/2016 مساهمةً منه في حل مشكلات الطلاب في حالة تحقيق خسائر.

وأضاف عمارة أنه سيتم فتح حساب بنكي للمدرسة وفقا لأحكام القرار الوزاري 422 لسنة 2014 يكون لمالك المبنى أو من يفوضه الإيداع والسحب، مشيرا إلى بذل الجهد في التنسيق مع مدير المدرسة الألماني لحصول المدرسة على الاعتمادات من الجهات المانحة لشهادة الـ IB ، كما تعهد المالك بالحصول على الترخيص للتعليم الثانوي طبقا للوائح والقوانين.

وأشار عمارة إلى أن أولياء الأمور وافقوا على تفويض معتز إبراهيم ميرغنى لترشيح أعضاء مجلس الأمناء للعام الدراسي القادم فقط ثم الاحتكام للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

يأتي هذا بناء على تكليف الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم بدراسة شكاوى أولياء أمور المدرسة الألمانية الخاصة "PDSK" والعمل على حلها.

فيديو قد يعجبك: