إعلان

قالوا عن اطلاق سراح محمد سلطان

02:00 م السبت 30 مايو 2015

قالوا عن اطلاق سراح محمد سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

بعد ما يقرب من عامين على حبسه، تم الإفراج عن محمد سلطان نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان والمحكوم عليه بالسجن في قضية غرفة عمليات رابعة، وذلك بعد تنازله عن الجنسية المصرية، وتم ترحيله للولايات المتحدة الأمريكية حيث يحمل الجنسية الأمريكية، وصرح المستشار هشام بركات النائب العام أن قرار الإفراج عن محمد سلطان يتفق مع القانون رقم 140لسنة 2014 بشأن الأحكام الخاصة بتسليم المتهمين ونقل المحكوم عليهم، وأن ترحيله للولايات المتحدة يأتي لاستكمال مدة العقوبة الجنائية الصادرة بحقه بالسجن المؤبد. وقد أثار قرار الإفراج عن محمد سلطان وتنازله عن الجنسية المصرية حالة من التباين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الأتحاد العالمي لعلماء المسلمين

" نبارك للشاب المؤمن الصبورمحمد صلاح سلطان انتصاره في معركة الإرادة، وندعو الله أن يتم عليه العافية، وأن يفك أسر أبيه، وكل المعتقلين الصابرين."

1

محمد محسوب الوزير السابق و نائب رئيس حزب الوسط

" حرية محمد سلطان انتصار للأمعاء الخاوية على عصابة قمع وفساد ظنت الضعف خنوع فأثبت محمد أن من الضعف لقوة وما الشعب إلا ملايين محمد سينتصر".

2
الفنان حمزة نمرة

" محمد سلطان الجدع انتصر.. الحمد لله رب العالمين..عقبال الجدع عمر مالك وكل الجدعان المظاليم يارب".

3

الناشطة السياسية نوارة نجم

" هو ايه تهمة سلطان اللي انطس عشانها مؤبد غير ان ابوه إخوان؟، حمد لله على سلامته، كل واحد بقى يشوف له أي جنسية ياخدها إن شالله نيجيريا... عشان ساعة القضا: اجري يا مجدي".

4

الناشط السياسي عبدالرحمن عز

" طب الواحد يبارك لمحمد سلطان على حريته، ولا على خلاصه من الجنسية المصرية".

5

ودشن النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج تحت اسم #محمد_سلطان، عبر من خلاله عن مواقفهم المتباينة من قرار الإفراج عن محمد سلطان وترحيله للولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب Yasser Saaed :" صعب إحساس إنك عشان تبقى حر لازم تتنازل عن جنسيتك المصرية !!".

6

وقال ابن إمام :

" أنا فرحتي مش بخروج #محمد_سلطان من السجن اد فرحتي إن الراجل هياكل".

7

وأضاف Shady Mohamed :" تفتح عينك من النوم تلاقي إن سلطان خرج.. الحمد لله الواحد يفرح للخبر ده ﻵخر اليوم، محمد سلطان حر، عقبال اليماني وعلاء والباقي يارب".

8

فيديو قد يعجبك: