إعلان

الفضالي : الرئيس وفى بالوعد و رد على المتربصين

04:55 م الأربعاء 27 مايو 2015

كتب – علاء أحمد :

صرح المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، عقب اجتماعه مع رئيس الجمهورية ضمن رؤساء الأحزاب، وممثلي القوى السياسية، أن السيسي قد وفى بالوعد و رد على المشككين في إجراء الانتخابات البرلمانية، بإتمامها قبل نهاية العام.

ووفقاً لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن التزامه بأحكام القضاء دون أي تدخل او تعقيب على احكامه ، مؤكدا أن ذلك وضح جليا في امتثالنا الكامل لأحكام المحكمة الدستورية العليا بوقف الانتخابات البرلمانية رغم ان ذلك لم يكن متوافقا مع ضرورة استكمال استحقاقات خارطة المستقبل.

وأضاف الرئيس، نصاً " والله انني اتمنى الموت دفاعا عن مصر واذا كان موتي يفيد هذا الوطن و يدافع عنه فإنني اتمنى ذلك "، محذرا من ارتفاع الدين العام الداخلي الذي قد يصل إلى 2 تريليون مما يهدد الاقتصاد المصري و مستوى المعيشة و لذلك نبحث و نجتهد لمواجهة الحالة الاقتصادية.

وتابع الرئيس "انا برحب بكل المستثمرين المصريين و اتمنى أن يتقدما لي شخصيا و مستعد بإرشاد المستثمرين المصريين بطرح اهم المشروعات الناجحة عليهم".

وطالب الرئيس، القوى السياسية بالتوافق و أن يكونوا كتله واحدة في هذه المرحلة و رحب رئيس الجمهورية بمشروع تيار الاستقلال لقانون الانتخابات الذي يتفق إلى حدا كبير مع المشروع المقدم من لجنة الإصلاح التشريعي .

كما أشاد الرئيس، بزيارة تيار الاستقلال للعريش و رفح بشمال سيناء وقال "هم دول المصريين " و هذا يدل على أن الأمن المصري يفرض سيطرته بالكامل على شمال سيناء و يحاصر البؤر الإرهابية و طالب باستمرار دعم القوى السياسية لقبائل و اهالي سيناء.
.
كما تقدم المستشار احمد الفضالي بالشكر للرئيس بدوره في رأب الصدع بحزب الوفد

فيديو قد يعجبك: