إعلان

السادات الديموقراطي: تأهيل الشباب في الحياة السياسية "سيء"

11:12 م الإثنين 25 مايو 2015

عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

وصف حزب السادات الديمقراطي ، اللقاء الحواري الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة "الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني " ، أمس بمركز التعليم المدني بالجزيرة حول دور الاحزاب السياسية في تمكين وتأهيل الشباب في الحياة السياسية بـ"السيئ" .

وقال الحزب في بيان له اليوم، إنه لم يتوانى عن تلبية الدعوة التي وجهتها الوزارة للأحزاب من أجل التواجد بشكل دائم و المشاركة الفعالة للشباب في الحياة السياسية إلا أننا فوجئنا بغياب مسئولي الوزارة المنوطة بمخاطبة الشباب وكذلك قيام المنظمين للحوار بإنهاء اللقاء دون التحاور مع الشباب الذي تم دعوتهم من خلال الأحزاب ، مما يؤكد عدم إدراك المسئولين بالدولة حتي يومنا هذا بقيمه الشباب وأنهم لا يزالون يتعاملون مع الأمور التي تهمهم بنوع من العبث والجهل . وتسائل الحزب في بيانه عن البرامج التي أعدتها الوزارة لتأهيل الشباب، مؤكدا أن تصريحات مسئولي الوزارة عن إهتمامهم بالشباب ووضعهم علي أجندة أولوياتهم كانت للإستهلاك الإعلامي .

وطالب الحزب بمحاسبة مسئولي الوزارة. لعدم إدراكهم تحمل المسئولية التي تقع علي عاتقهم وخاصة ونحن نمر بمرحلة حرجة من عمر الوطن ، وكذلك وضع برامج جاده تعمل علي تأهيل الشباب لتحمل المسئولية وادارة الازمات وتشجعه في المشاركة السياسية ، مشيرا، ان ما حدث هو عدم تقدير للأحزاب المصرية المتفاعلة و العاملة على أرض الواقع ، و يعتبر بعيدا كل البعد عن مفهوم تمكين و احتواء الشباب الذي تنشده الوزارة و تسعى إلى تحقيقه.

فيديو قد يعجبك: