إعلان

نائب محافظ القاهرة: شرطة المرافق ترتدي الزي المدني للتقليل من الكر والفر مع الباعة الجائلين

04:13 م الإثنين 25 مايو 2015

جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

قال محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، إنه لابد من إخلاء وسط القاهرة نهائيا من الباعة الجائلين واحترام الرصيف والشارع لأنه ملكية عامة، وليس من حق أحد أن يجور عليها، لما يسببه في إعاقة السيولة المرورية .

أضاف عبد التواب، خلال برنامج " صوت الناس"، المذاع على فضائية قناة المحور، صباح اليوم الاثنين، أننا نحاول توفير اماكن بديلة للباعة الجائلين ولابد من الالتزام بالضوابط سواء البائع او المواطن، ومن يخالفها يطبق عيله العقوبات بشكل متصاعد.

وأكد عبد التواب، أن هناك تعاون بين شرطة المرافق والإدارة الاشغالات بالحي، مشيرا إلى أن أفراد شرطة المباحث يرتدون الزي المدني للتقليل من الكر والفر مع الباعة الجائلين، ويتم معاقبتهم عقاب شديد لسرقة التيار الكهربائي، وتشويه المظهر الحضاري للمحافظة والاشغالات .

وتابع نائب محافظ القاهرة،" احنا بنفرض الوجه الحضاري على الارض وجدنا مكان بديل للبائع واعدنا رونق القاهرة من خلال التجديد للأرصفة والاسفلت والشوارع والإضاءة والتشجير والأسوار والحواجز ".

وأشار عبد التواب، إلى أن هناك منظومة جديدة لتركيب 250 كاميرا، بـ250 تقاطع ولها أهداف كثيرة وليس فقط المرور، ولكن تسجل أي أعمال مثل التحرش ومخالفات الباعة الجائلين ويمكن الاحتفاظ بها لمدة شهرين بجودة عالية.

 

فيديو قد يعجبك: