إعلان

الرافعي يتعهد بصرف مكافأة للعاملين بشئون الكتب عند تسليم الكتب الدراسية في موعدها

03:53 م الأحد 24 مايو 2015

الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

قام الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم بزيارة العاملين بالإدارة المركزية لشئون الكتب، اليوم الأحد، وأعرب عن تقديره لهم و لما يبذلونه من جهود، وحثهم على مواصلة هذا الجهد لتسليم الكتب الدراسية العام القادم في موعدها.

رافق الوزير خلال زيارته اللواء كمال سعودي رئيس الإدارة المركزية لشئون الكتب، ومحمد هاشم رئيس قطاع الأمانة العامة.

وتفقد الوزير الإدارات المختلفة لشئون الكتب، وتحدث مع العاملين عن طبيعة عملهم، وما يواجهونه من مشكلات، ووجه الوزير بحل جميع المشكلات التي تواجه العاملين، وخاصة فيما يتعلق بنقلهم إلى فرع فيصل .

وكلف الوزير كمال سعودي بدراسة هذا الموضوع وفقا لرغبات العاملين ، موجها بعدم نقل أي موظف على غير رغبته.

كما قدم أحد العاملين مقترحا بالربط بين الوزارة وفرع فيصل عن طريق قنوات اتصال من خلال أجهزة الكمبيوتر، ووجه الوزير بدراسة هذا المقترح، معربا عن ترحيبه بأب مقترح لتطوير العمل وسرعة إنجازه.

وفى نفس السياق، اجتمع الرافعي بمديري العموم والإدارات بقطاع الكتب لمناقشة سير العمل، والاستعدادات التي تجرى لطباعة الكتب الدراسية للعام الدراسي القادم 2015/2016.

ومن جانبه أكد سعودي أن هناك العديد من العاملين ممن لديهم الخبرة، والتي يقومون باستثمارها من أجل إنجاز العمل على أكمل وجه، مشيرا إلى أن العمل جارى الآن في طباعة الكتب الدراسية للعام القادم.

ووجه الوزير بعمل اجتماع مع المسئولين بمركز تطوير المناهج ومستشاري المواد الدراسية للانتهاء من إعداد المناهج ومراجعتها، وتسليمها إلى شئون الكتب في مواعيد محددة.

ووعد الوزير خلال اللقاء بصرف مكافأة للعاملين في شئون الكتب عندما يتم تسليم الكتب الدراسية للعام القادم للمديريات في موعدها، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة عملية تسليم الكتب للمدارس والمديريات.

فيديو قد يعجبك: