إعلان

بالفيديو.. تراشق بالألفاظ بين محمود بدر و قيادي بحركة بداية على الهواء

12:20 م الأحد 24 مايو 2015

كتبت - عبير القاضي:

هاجم شريف دياب، مسئول الاتصال السياسي بحركة بداية، الداعية للحشد ضد الدولة في 30 يونيو المقبل، حركة تمرد ومؤسسها محمود بدر، مشككاً في الأرقام التي أعلنتها حركة تمرد في بيانها الرسمي أثناء ثورة 30 يونيو.

وقال دياب خلال حواره في برنامج "العاشرة مساءاً" على فضائية " دريم" أمس السبت، " انا اعلنت اني ضد تمرد من أول يوم بدأت فيه"، مؤكداً أن استمارات الاستفتاء التي تعلن عنها تمرد لما تكون موجودة على أرض الواقع، وتدافع عن قوى الظلم والاستبداد، ولا تعرف عن الشارع المصري شيئاً، ودائما حركة تمرد تتاجر بالوطنية وكأنها حكر عليهم.

ومن جانبه علق محمود بدر أحد مؤسسي حركة تمرد، أن حركة بداية خادمة للإرهاب وعرب شركس، وتناهض الدولة بكافة مؤسساتها لاسقاطها، ويحتفلون بقتلة ضباط الشرطة والجيش وحتى المواطنين الأبرياء"، مضيفاً أن "حركة بداية بكل مؤسسيها والعاملين بيها تجار دماء، ويتاجرون بالإنسانية، وأن حركة تمرد وشعب مصر، رفضوا أن يكونوا مثل حركة بداية التي تدافع عن الإرهاب، ويجب على حركة بداية أن تخجل من نفسها لتبريرها القتل".

وجاء رد مسئول الاتصال السياسي بحركة بداية، موجهاً انتقاداً لاذعاً لمحمود بدر: "هو انت هتقلب المناقشة خناقة، أنتم تجار وطنية وتدافعون عن الاستبداد، والفلوس اللي بتاخدوها غيرت نفوسكم".


شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك: