إعلان

وزير النقل: لا تعديل في مسار الطريق الحر "شبرا الخيمة - بنها"

01:53 ص الجمعة 22 مايو 2015

وزير النقل المهندس هاني ضاحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها- أ ش أ:

أعلن وزير النقل المهندس هاني ضاحي ، أنه لا يوجد تعديل مسار للطريق الحر "شبرا الخيمة - بنها" ، مشيرا إلى أن ما يتردد بشأن تغير المسار غير صحيح .

وأضاف الوزير - خلال جولته، الخميس، يرافقه محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر بمواقع الطريق الإقليمي والحر بالمحافظة - أن الطريق سيتم تنفيذه وفق المسار الأصلي الذي صدر به قرار مجلس الوزراء ونشر بالجريدة الرسمية دون أي تعديلات .

ومن جانبه .. أكد المهندس محمد عبد الظاهر أن الدولة لا تسعى للتصادم مع المواطنين ، مطالبا إياهم بإعلاء المصلحة القومية العليا على المصالح الخاصة ، مضيفا أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة خط أحمر ، مشيرا إلى أننا لن نسمح بتعطل هذه المشروعات تحت أي ظرف من الظروف .

يذكر أن العشرات من أهالي القرى المتضررة قد قاموا بالتجمهر احتجاجا على تعديل مسار الطريق الحر الممتد من شبرا لبنها بالمخالفة لمسار الطريق المحدد والصادر بشأنه قرار من رئيس الوزراء ولكشف حصر الملاك الظاهرين والمزارعين والزراعات القائمة بمسار طريق شبرا بنها الحر الصادر في 6 يناير 2009 والمنشور في الجريدة الرسمية في 19 مارس 2009 ، وفقا لقرار رئيس الوزراء الأسبق الدكتور أحمد نظيف وعلى قرارات وزارة الزراعة بنزع ملكية تلك الأراضي لإقامة المشروع.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: