إعلان

وزيرا البترول والاستثمار يصلان عمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

09:54 م الخميس 21 مايو 2015

المنتدى الاقتصادي العالمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان- (أ ش أ):

وصل إلى عمان، مساء اليوم الخميس، وزير البترول والثروة المعدنية المهندس شريف إسماعيل ووزير الاستثمار أشرف سلمان في زيارة للمملكة تستغرق ثلاثة أيام، يشاركان خلالها في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتوجه الوزيران فور وصولهما إلى منطقة البحر الميت (55 كم جنوب غربي عمان) ، حيث تعقد اجتماعات المنتدى الذي يعقد تحت شعار (إيجاد إطار إقليمي جديد للازدهار والسلام والتعاون بين القطاعين العام والخاص).

ومن المقرر أن يفتتح العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، غدًا الجمعة، أعمال المنتدى الذي يعقد في المملكة للمرة التاسعة منذ العام 1995 ، حيث يوفر منصة لعرض الإمكانات الاقتصادية في الأردن وإعلان الصفقات والمشاريع والشراكات وما يعكسه ذلك من أثر إيجابي ملموس على الاقتصاد الأردني.

والمنتدى الاقتصادي العالمي هو منظمة دولية مستقلة منوطة بتحسين أوضاع العالم من خلال دعم التعاون بين القطاعين العام والخاص وإشراك القادة في شراكات لصياغة أجندة السياسات الإقليمية والدولية بما يتماشى مع مفهوم المواطنة العالمية.

ويعقد المنتدى مؤتمرًا سنويًا في دافوس السويسرية وعددًا من المؤتمرات الإقليمية الدورية ، كما يصدر عنه مجموعة من المؤشرات الاقتصادية في مجالات التنافسية وبيئة الأعمال والقوى العاملة وأداء الأسواق.

والمنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يمثل فرصة لصناع القرار في مختلف القطاعات للاجتماع والتحاور حول القضايا المهمة التي تحدد مستقبل الاستقرار والتقدم الاقتصادي في المنطقة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: