إعلان

التعليم: استبعاد بعض لجان سير امتحانات الثانوية العامة

03:19 م الإثنين 27 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

قام محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ورئيس عام الامتحانات، بزيارة لجنة الإدارة ولجان النظام و المراقبة بقطاع الإسكندرية "ا ، ب " ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، بإجراء زيارات ميدانية للوقوف على الايجابيات والسلبيات وأوجه القصور والعمل على حلها ، واستمرارا في تنفيذ الخطة الموضوعة لزيارة جميع لجان الإدارة ولجان النظام و المراقبة على مستوى الجمهورية.

كما قام سعد بالمرور على لجنة الإدارة للتأكد من تأمين حجرات الحاسب الآلي والتأكيد على استبعاد لجان السير التي حدث بها مشاكل العام السابق، والمرور أيضاً على جميع أقسام لجنتي النظام والمراقبة وتفقد الإجراءات الأمنية المتخذة لتأمين الحجرات ومتابعة إجراءات تسجيل طلبة المدارس الدولية.

وأكد على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات ومحاربة الغش الالكتروني تنفيذا لتعليمات الوزير ولتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب .

واختتم سعد زيارته بمطالبة الأعضاء ببذل المزيد من الجهد، وذلك حتى يتم تحقيق الغاية المرجوة من العملية الامتحانية .

وفى ذات السياق، أعلن أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام كطلبة منتظمين ، نظام حديث وصل إلى 506897" " ، عدد الطلبة المنازل3.052 طالب.

فيما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية، بالنظام القديم 3.137، أي أن جملة الطلبة المتقدمين للامتحانات هذا العام للنظامين القديم والحديث بلغ 540.555 طالب.

فيديو قد يعجبك: