إعلان

طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية تقصف عدة أهداف باليمن

07:11 ص الأحد 26 أبريل 2015

طائرات التحالف العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء – (أ ش أ):

قصفت طائرات دول التحالف العربي - الذى تقوده المملكة العربية السعودية - فجر اليوم الأحد عدة أهداف في العاصمة اليمنية صنعاء مع دخول عمليات إعادة الشرعية لليمن شهرها الثاني .

فقد استهدفت الطائرات ضمن عمليات ''إعادة الأمل'' دار الرئاسة ومعسكر النهدين - الذى يحميه - جنوب صنعاء ومعسكر الصواريخ في فج عطان وسط العاصمة ومعسكر الحفا في جبل نقم في الشرق.

وأوضح شهود العيان أن الانفجارات دوت في محيط قصر الرئاسة واشتعلت النيران فيه بصورة كبيرة فيما أكدت مصادر الحوثيين استهداف القصر دون أن تشير إلى أي خسائر.

وأشارت مصادر يمنية أن اجتماعا كان يعقد في دار الرئاسة يضم قادة عسكريين وسياسيين حوثيين وقت القصف، كما أشارت إلى أن القصف استهدف أيضا قافلة من الدبابات كانت تتحرك ليلا من اللواء الثالث في دار الرئاسة إلى طريق صنعاء – تعز لدعم الحوثيين الذين يعانون من صعوبات كبيرة في قتالهم مع القبائل هناك.

وتدخل عملية إعادة الشرعية إلى اليمن شهرها الثاني اليوم وكانت قد بدأت في السادس والعشرين من مارس الماضي تحت عنوان ''عاصفة الحزم''، ومنذ خمسة أيام أعلنت قيادة التحالف العربي انتهاء العاصفة واستمرار العمليات تحت عنوان ''إعادة الأمل'' هدفها دعم المسار السياسي وتقديم المساعدات للشعب اليمنى مع التصدي لتحركات الحوثيين ومنعهم من العدوان على الشعب اليمني.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: