إعلان

التليفزيون المصري و الإذاعة و المتخصصة تُغير خريطتها البرامجية بعد رحيل "الخال"

07:08 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

قطاع التليفزيون المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قام قطاع التليفزيون المصري، وقطاع القنوات المتخصصة بإرسال كاميرات، وفريق فنى للمشاركة في تشييع جنازة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، مساء اليوم الثلاثاء، والتي سيتم إذاعتها عقب نشرة التاسعة على القناة الأولى، والفضائية المصرية.

ومن المقرر، أن تنضم قنوات التليفزيون المصري، وقنوات النيل المتخصصة مع القناة الرابعة، لنقل جنازة الفقيد، وعمل لقاءات وتقارير مع المشاركين في تشييع الجنازة.

وتقدم القناة الأولى، في السهرة اليوم حلقة خاصة ومسجلة مع الأبنودي من خلال برنامج "ليلتي"، تقديم أميرة عبد العظيم.

الجدير بالذكر، انه تم تغيير الخريطة البرامجية بقطاع التليفزيون والمتخصصة والاقليمية، وقطاع الاذاعة وتطويع البرامج، كما سيتم اذاعة عدد من الاعمال الابداعية، والأغاني للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي.

ومن المقرر أن تقدم قناة النيل الثقافية، مجموعة من البرامج التي تتناول حياة الفقيد الراحل، وهي برامج "بورترية"، "الإبداع وأهله"، "المرايا"، "الكلام الصعب"، "ومضة"، بالإضافة إلى عمل حلقات مجمعة للسيرة الهلالية.

كما ستقدم قناة نايل لايف، برنامج "جذور"، عن حياة الراحل الأبنودي، بالإضافة إلى إذاعة حلقات مسجلة تجمع محمد منير، مع عبد الرحمن الأبنودي من إنتاج نايل لايف بالإضافة لإذاعة فقرات على الهواء مباشرةً غداً من برنامج "نهارك سعيد"، واستضافة الكاتب الصحفي حسام فاروق، المقرب من الخال ليتحدث عن سيرته ومسيرته.

وأكدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة، أنه فور ورود خبر وفاة الابنودي، تم تغيير خريطة البرامج بالإذاعة لتواكب الحدث وأوضحت أنها أصدرت توجيهاتها للتنسيق الإذاعي بجمع الحوارات التي أجرها الابنودي، على مدى مشواره، وعرضها من خلال شبكات صوت العرب والشرق الأوسط والبرنامج العام.

كما قامت إذاعة أغاني إف إم، بتغيير خريطتها وبدأت في عرض أغاني من كلمات الشاعر عبد الرحمن الابنودي.

فيديو قد يعجبك: