إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 21 أبريل 2015

07:09 ص الثلاثاء 21 أبريل 2015

الرئيس الأسبق محمد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: تصدر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، حكمها بحق الرئيس الأسبق محمد مرسي و 14 متهما آخرين من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم قتل والشروع في قتل المتظاهرين السلميين المناهضين للإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره مرسي في نوفمبر 2012 ، وهى القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث قصر الاتحادية".

الرياض: يعقد وزير الخارجية سامح شكري الذي يزور السعودية حاليا جلسة مباحثات ثنائية مع نظيره السعودي الأمير سعود الفيصل، تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها إضافة إلى بحث الأوضاع في المنطقة وعلى رأسها تطورات الأحداث في اليمن.

بغداد: يبدأ رئيس جمهورية العراق فؤاد معصوم زيارة رسمية لتركيا تلبية لدعوة نظيره التركي رجب طيب أردوغان، وسيتركز جدول أعمال الزيارة حول سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل الآراء حول العديد من القضايا ، وعلى رأسها مواجهة تنظيم داعش الإرهابي.

إسلام آباد: يلقي الرئيس الصيني شى جين بينج كلمة أمام البرلمان الباكستاني حيث يزور البلاد حاليا فى زيارة تاريخية من المتوقع أن يعلن خلالها عن مشروعات تبلغ قيمتها 46 مليار دولار.

الكويت: يعلن بشكل رسمي فوز فايز المطيري بمنصب المدير العام الجديد لمنظمة العمل العربية بعد تنازل وانسحاب المتنافسين ضده على المنصب، وسيتم عقد لقاء بين المدير الجديد والمدير المنتهية ولايته للاتفاق على مرحلة تسلم المهام على أن يبدأ المدير الجديد مهام عمله بالقاهرة في غضون شهر.

القاهرة: تتقدم غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات المصرية بمذكرة لوزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة منير فخرى عبد النور، وأخرى لوزير التربية والتعليم، اعتراضا على تدنى الأسعار المقدمة لطباعة وتوريد الكتاب المدرسي.

أديس أباب: تبدأ الحكومة الإثيوبية الحداد الرسمي لمدة 3 أيام بعد مقتل عدد من مواطنيها على أيدي تنظيم داعش الإرهابى في ليبيا.

القاهرة: ينظم المجلس التصديري للصناعات الغذائية مؤتمرا تحت عنوان "واقع ومستقبل الصناعات الغذائية" ، وذلك لمناقشة واستعراض عددا من الموضوعات والملفات منها التحديات التي تواجه الصناعات الغذائية واستراتيجية المجلس لتنمية وزيادة صادرات قطاع الصناعات الغذائية خلال المرحلة المقبلة.

برلين: يصوت أعضاء الكتل البرلمانية للائتلاف الحاكم بالبرلمان الألماني (بوندستاج) على مسودة بيان مقدم من قادتهم بشأن وصف المذابح التي ارتكبت في حق الأرمن قبل 100 عام بـ"الإبادة الجماعية".

الإسكندرية: تنظم مكتبة الإسكندرية فعالية "اللاجئون في مصر" ؛ بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين والمبادرة المصرية للحقوق الشخصية والفريق المسرحي "قوطة حمرا".

القاهرة: تقيم وحدة الرعاية النهارية لعلاج مرض التوحد بعيادة الأطفال بمستشفى العباسية احتفالية يتم خلالها عرض نشاط الوحدة خلال السنتين الماضيتين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: