إعلان

وزير الأوقاف يقرر عقد دورات تدريبية لشباب الأئمة عن مداخل الإلحاد

10:21 م الإثنين 20 أبريل 2015

وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عقد دورات تدريبية لشباب الأئمة حول مداخل الإلحاد ومهارات التواصل والحوار ، وذلك فى إطار اهتمام الوزارة برفع المستوى العلمي لشباب الأئمة.

وأوضح بيان للوزارة اليوم انه سيقوم بالتدريس في الدورات نخبة من خيرة العلماء المتخصصين ، وذلك بالتنسيق بين الإدارة العامة لبحوث الدعوة ووزارة الشباب والرياضة في الفترة من 26–30 أبريل الحالي بمركز التعليم المدني بالجيزة ، وسيشرف على الدورة فضيلة الشيخ أحمد السيد تركي مدير عام الإدارة العامة لبحوث الدعوة بديوان عام الوزارة.

من جانب آخر ، قرر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف إعفاء الشيخ شعبان عبد الفتاح عبد الفتاح البوشى من عمله مديرًا لإدارة أوقاف السيدة زينب مع نقله إلى محافظته الدقهلية للعمل بأحد المساجد بدرجة إمام أول ، وخصم عشرة أيام من مفتش المنطقة الشيخ حسن محمد طريف ونقله إلى إدارة ليس بها أي مساجد نذور ، ونقل إمام المسجد الشيخ أحمد سعيد محمود فرماوى وخصم خمسة أيام من راتبه وحرمانه من العمل بمساجد النذور.

وأوضحت الوزارة ان القرار يأتى بناء على التحقيق الذي أشرف عليه وكيل مديرية أوقاف القاهرة ولارتكاب بعض التجاوزات التي حدثت بمسجد على زين العابدين بالمخالفة لتعليمات الوزارة.

فيديو قد يعجبك: