إعلان

نصار: جامعة القاهرة ستعمل على إنجاح "مبادرة مشروعك"

07:59 م الإثنين 20 أبريل 2015

الدكتور جابر نصار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستكون بيت خبرة لإنجاح "مبادرة مشروعك" تقدم ضمانات استمرار المشروعات الخاصة بمبادرة مشروعك، وأن كلية الزراعة ستكون بيت خبرة لضمان استمرار المشروعات الزراعية وكذلك كلية الهندسة ستدعم وتنفذ المشروعات الهندسية وكذلك فى باقى المجالات.

وأضاف نصار، بكلمته خلال مؤتمر مبادرة مشروعك الذى تعقده الجامعة اليوم، الإثنين، بحضور اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والمحافظين ورؤساء الجامعات على مستوى مصر، أن جامعة القاهرة رهن الطلب تقدم المشورة والرأى والخبرة وتضع إمكانياتها تحت تصرف هذه المشروعات، قائلا: "نحتاج لاستمرار قوة الدخل فى كل لحظة وكل حين ويد مع يد ستنهض وتتطور مصر، يحيا الشعب المصرى وتحيا مصر إدارة وقيادة وشعبا".

وتابع رئيس جامعة القاهرة للحضور: "بيتكم وجامعتكم وجامعة الشعب المصرى، لأن من أنشأها هو الشعب المصرى وكانت الشرارة الأولى بيد إحدى فتيات مصر فاطمة بنت الخديوى إسماعيل، لم تنفصل يوما عن هموم شعبها وشبابها".

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن هذا المشروع يشمل كل محافظات مصر وأن جامعة القاهرة والجامعات المصرية كلها ستشارك، مشيرا إلى أن الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات أبدى استعداد المجلس لإتمام وإنجاح هذا المشروع من خلال المشاركة بكل جامعات المجلس الأعلى للجامعات.

فيديو قد يعجبك: