إعلان

النور يتوقع استمرار محلب رئيسًا للحكومة المقبلة

10:24 م السبت 18 أبريل 2015

الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري :

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن الحزب حريص على التعاون مع الحكومة لإنجاح مهمتها خاصة في ظل الظروف الراهنة الصعبة، مشيرًا إلى أن أسلوب الحزب هو التواصل وتقديم النصيحة، فالحكومة عليها مهمة ثقيلة وتنقذ ما يمكن إنقاذه، وحققت نجاحات في ظروف صعبة، ونشكرها على مجهودها، ونرغب أن تبذل مزيد من المجهود لخروج مصر من أزماتها الراهنة.

وعن تقييمه لأداء الحكومة، أكد مخيون أنه لا يمكن أن نغفل أن الحكومة تعمل في ظروف صعبة أشبه بالحرب، والحمل ثقيل والمهمة صعبة جدًا ورئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب يبذل مجهود غير عادي، وأعتقد أنه رجل وطنى ولديه صدق ويحقق صالح البلاد، ونتمنى له التوفيق.

وأوضح مخيون أن المطلوب من حكومة المهندس إبراهيم محلب، أن تضع الأسس التي تستطيع أي حكومة قادمة أن تنطلق منها، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن المهندس إبراهيم محلب سيظل رئيسًا للحكومة حتى بعد انتخاب البرلمان القادم، وسيكون هناك متسع من الوقت لدى الحكومة لأن تضع الخطط والبرامج التى تسير عليها أثناء وجودها.

وأشار إلى أن  لقاء محلب الأخير بالأحزاب رسالة إيجابية ونرغب أن تستمر وأن يكون الحوار مع القوى الجادة والعاقلة، حتى يكون هناك نوع من الشفافية خاصة في القضايا الوطنية الكبرى، ونرجو أن يكون هناك المزيد من اللقاءات.

فيديو قد يعجبك: