إعلان

نصار لطلاب المدينة الجامعية: ''هجيبلكم مية سخنة في الحمامات الشتا الجاي''

08:06 م السبت 18 أبريل 2015

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وليد العربي:

تفقد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، اليوم السبت، المدينة الجامعية، واستقبله الطلاب بمشكلة الحمامات العامة الموجودة للاستخدام العادي أو الاستحمام، والتوضيح له مدى الصعوبة التي واجهتهم خلال الشتاء الماضي؛ بسبب تعطل سخانات المباني وتوقف ''غلايات'' مبني امتياز عن العمل.

ووعد نصار الطلاب بإصلاح التلفيات داخل الحمامات قائلًا لهم: ''هجيبلكم ميه سخنة في الحمامات الشتا الجاي''، مشيرًا إلى زيادة تحسين الخدمة داخل المطعم وفتح ملاعب المدينة الرياضية فترة أكبر.

وفاجئ نصار الطلاب بحضوره حفل يوم اليتيم بالمدينة الرياضية، واطمئن على صحة الطلاب وطريقة مذاكراتهم وتفقد المبنى رقم 5 وناقش الطلاب حول المشاكل القديمة والتي أوصى بحلها.

ووعد نصار بتسكين الطلاب المنقولين للصف الأعلى لكن بمواد ومكتوب بشهادته أنه راسب، خلال شهر الامتحانات القادم، موضحًا أنه تم حصر لهؤلاء الطلاب ووجد أن عددهم كبير وتم التواصل مع إدارة المدن بذلك، مطالبًا من الإدارة تخفيف المصاريف علي طلاب المحافظات البعيدة وطلاب سيناء.

وأكد أن عدد الطالبات الملتحقات بالمدن أكثر من الطلاب وأنه يميل لتسكين الطالبات أكثر من الطلاب، قائلًا:''مش هسيب البنت تسكن برا وتتبهدل والولد يسكن الأول''.

وذكر نصار لطلاب كلية الحقوق أنه سيخاطب إدراة كليتهم في تصحيح درجات الامتحانات، مشيرًا إلى أنه عندما كان وكيلًا للكلية قرر زيادة كل كراسة إجابة 3 درجات لمساعدة الطلاب.

فيديو قد يعجبك: