إعلان

تعرف علي تفاصيل المرحلة الثالثة لمشروع أراضي "بيت الوطن"

12:36 م السبت 18 أبريل 2015

الدكتور مصطفي مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:
صرح الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان، أنه سيتم طرح المرحلة الثالثة لـ"بيت الوطن" فى عدد من المدن الجديدة الشهر المقبل في المدن الجديدة هى (القاهرة الجديدة، واكتوبر، والشروق، وبدر، والشيخ زايد).
وأشار مدبولي في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أنه تم الانتهاء من تخصيص كل أراضي المرحلة الثانية للمتقدمين وتم إرسال رسائل تأكيد الحجز لهم من خلال البريد الإلكتروني، وأن المتقدمين يقومون حاليًا بسداد باقى مقدمات الحجز.
وأكد أنه تم تثبيت سعر الأراضي فى المرحلة الثانية، حيث لم يزد سعر أى مدينة عن المرحلة الأولى، لدعم أبناء مصر المغتربين، مؤكدًا أن العائد المتوقع من هذه الأراضي يصل إلى مليار و166 مليون دولار. وتم طرح 2500 قطعة فى مدينة القاهرة الجديدة، بسعر 450 دولارًا للمتر، بينما سيتم طرح 311 قطعة فى مدينة الشيخ زايد، بسعر 610 دولارات، بجانب طرح 372 قطعة فى مدينة دمياط الجديدة بسعر 385 دولارًا، موضحًا أن الدفعة المقدمة بالدولار من سداد مقدمات الأراضي تصل إلى 292 مليون دولار.
وكشفت بعض المصادر داخل وزارة الاسكان عن أنه من المتوقع أن يتم زيادة سعر المتر فى المرحلة الثالثة وذلك بسبب زيادة الإقبال من قبل المواطنين على أراضي المرحلة الثالثة.
وكانت وزارة الإسكان قد طرحت نحو 3183 قطعة أرض مميزة فى 3 مدن جديدة وهى "القاهرة الجديدة والشيخ زايد ودمياط الجديدة" ضمن المرحلة الثانية من مشروع "بيت الوطن" للمصريين فى الخارج بالدولار.

فيديو قد يعجبك: