إعلان

أخبار متوقعة اليوم السبت 18 أبريل 2015

06:56 ص السبت 18 أبريل 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يفتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، المسابقة العالمية لحفظ القرآن الكريم في نسختها ال 29، والتي تنظمها وزارة الأوقاف بفروعها الأربعة بمشاركة أكثر من 100 متسابق يمثلون 70 دولة من مختلف دول العالم إضافة الى محكمين من البحرين والإمارات العربية المتحدة والمغرب والكويت والسودان وسلطنة عمان والسعودية والسنغال إضافة الى مصر.

القاهرة.. تتوجه إلى الكويت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة لرئاسة وفد مصر لأعمال الدورة (42) لمؤتمر العمل العربي التى تبدأ اليوم وتستمر حتى 25 أبريل الجاري، تحت رعاية الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بحضور ممثلي أطراف الإنتاج الثلاثة (حكومات وأصحاب أعمال وعمال)، من 21 دولة عربية، وجاي رايدر مدير عام منظمة العمل الدولية بجنيف، ولفيف من الشخصيات العربية والعالمية الفاعلة في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

القاهرة.. تستقبل المواقع الأثرية المصرية المسجلة على قائمة التراث العالمي زائريها من المصريين والأجانب مجانا ودون تحمل أي رسوم على مدار ساعات الزيارة الرسمية، وذلك في إطار احتفال وزارة الآثار باليوم العالمي للتراث، والذي تحتفل به كذلك مختلف بلدان العالم في 18 من أبريل من كل عام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: