إعلان

تفاصيل زيارة السيسي المفاجئة للكلية الحربية فجراً

10:00 ص الجمعة 17 أبريل 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب - مصطفى المنشاوي :

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم الجمعة، في زيارة مفاجئة لطلبة الكلية الحربية بمصر الجديد، العملية التدريبية لطلاب، كما أشاد بالأداء المتميز للجيش والشرطة لأنهم يضحون بأرواحهم من أجل سلامة المصريين.

وحضر مع الطلبة طابور اللياقة البدنية، بمشاركة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وكبار قادة القوات المسلحة.

وأوضح السيسي، أن رجال القوات المسلحة حريصون علي الحل السياسي فى اليمن، مضيفا أنه يجب أن تعمل كل مؤسسات الدولة بتجرد تام لمصلحة الوطن.

وأشار الرئيس الى أننا ماضون في خطط التنمية الشاملة للدولة تزامنا مع الحرب على الإرهاب، مؤكداً على زيادة عمليات العنف في الفترة الأخيرة دليل على إفلاس أصحاب الفكر الهدام.

وأضاف :'' لا اتخذ قرارا منفردا وكل قرارتي في صالح أمن وسلامة الوطن''، لافتاً إلى أن الخطاب الديني وتناوله في وسائل الاعلام بهذا المسار ليس في مصلحة الدين الوطن.

وأكمل، ''يجب أن يحرص البرلمان القادم على وحدة وتلاحم المصريين، مؤكدا على أنه تم ارسال قوات جوية وبحرية فقط للمشاركة في عاصفة الحزم ولو تم ارسال قوات أخرى سيتم الاعلان عن ذلك.

وتابع السيسي، ''لابد أن تنتبه كل مؤسسات الدولة الجيش والشرطة والقضاء والاعلام وأن تكون على يقظة من أجل الحفاظ على الدولة المصرية''.

واستطرد أنه يجب التعامل بحذر ودقة ووعى في مسالة تجديد الخطاب الديني لأنها مسؤولية أمام الله والوطن، مضيفا ''نحن نبني ونعمر ولا نخرب أو ندمر والله شاهد على أعمالنا ونستطيع باليقظة والحذر أن نمنع كثير مما يؤلمنا ويؤذينا''.

فيديو قد يعجبك: