إعلان

التحرير: أكاذيب تحاول تشويه صورة القناة.. وتصفها بـ ''تصفية حسابات''

03:47 م الجمعة 06 مارس 2015

قناة التحرير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أعربت إدارة قناة التحرير عن بالغ استيائها مما تردد من أنباء عن خلافات حادة بين القناة والعاملين فيها، معربة عن شجبها لهذا الأسلوب المغرض فى ترديد أكاذيب عن الحالة العامة فى القناة فى محاولة لتشويه الصورة العامة لها.

وأكدت إدارة القناة، في بيان صحفي، لها، اليوم الجمعة، إن البيان المغرض الذى تم توزيعه على مختلف المواقع الإخبارية مما ورّطهم فى نشر أخبار ليس لها أساس من الصحة ، كان يهدف إلى وقف مسيرة التطوير التى تنفذها القناة حاليا والتى تضافرت فيها جهود كافة العاملين المخلصين فيها مع الإدارة بالإضافة إلى من تم الاستعانة بهم من إعلاميين للانضمام إلى أسرة القناة.

وشددت إدارة القناة على اعتزازها الشديد بعلاقة إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة بروموميديا الوكيل الاعلانى للقناة وإدارة القناة ، والذى يبذل قصارى جهده من أجل تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من أجل تطوير القناة لتحتل مكانة متميزة وسط القنوات الفضائية المصرية.

وأكدت إدارة القناة على اعتزازها بإستمرار الاعلإميتين المتميزتين إيمان عز الدين وريهام السهلى فى عملهما فى القناة باعتبارهما من أفضل الإعلاميات المصريات حاليا ، وتؤكد أن علاقتهما بإدارة القناة من أفضل ما يمكن.

ورفضت إدارة القناة مثل تلك الأساليب الدنيئة من البعض الذين يحلو لهم ترديد الأكاذيب، أما لتصفية حسابات بسبب خلافات مكانها حاليا ساحات المحاكم ، أو من قبل الذين يخشون ظهور القناة فى شكلها لأنهم غير قادرين على المنافسة.

وتناشد إدارة قنوات التحرير، الصحفيين والإعلاميين توخى الدقة والحرص فى نقل المعلومة والحصول على المعلومات من مصادرها وعدم الانسياق وراء الشائعات والأكاذيب حتى لا يكون الإعلام أداة فى يد بعض الأشخاص ممن اعتادوا هذا الأسلوب من أجل مصالحهم الخاصة.

 

فيديو قد يعجبك: