إعلان

''قصور الثقافة'': زوجة محافظ الإسكندرية لم تجتمع بالأعضاء ولم يتقدم أحد بالاستقالة

01:12 م الأربعاء 04 مارس 2015

محمد عبد الحافظ رئيس هيئة قصور الثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نسمة فرج:

أكد محمد عبد الحافظ، رئيس هيئة قصور الثقافة، أنه لم يتقدم رئيس قصور الثقافة، أو مدير القصر نفسه، أو أي من أعضاءه بالإستقالة.

وحول استقالة المخرج إسلام رفعت أضاف حافظ في تصريح لمصراوي، الأربعاء، أنه ليس من موظفى قصر ثقافة الشاطبى، ولكنه من الرواد المتعاملين مع القصر فى أنشطته المختلفة وأنه قام بعمل مداخلة تليفونية فى أحد البرامج التلفزيونية أوضح فيها أنه تلقى معلومات مغلوطة عن هذه الزيارة، ما دعاه لأن يعلن عن تقدمه بالاستقالة من المجلس الاستشارى للثقافة بالمحافظة وأنه فور علمه بالحقيقة التى تؤكد أن السيدة حرم المحافظ لم تأت لعمل أية اجتماعات للجنة التنفيذية للثقافة بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح رئيس الهيئة، أن المجلس الاستشارى للثقافة بالمحافظة لم ينعقد منذ رحيل اللواء طارق المهدى المحافظ السابق، كما لم يتقدم أحد من موظفى الثقافة كمدير عام الإسكندرية أو مدير عام الإقليم بأى استقالات.

ومن جانبها أكدت الهيئة العامة لقصور الثقافة في بيان لها، أنها ترى أن زيارة حرم محافظ الإسكندرية لقصر ثقافة الشاطبي يأتى فى إطار الزيارة العادية والمقبولة لموقع من المواقع الثقافية فى الإسكندرية، وأنها زيارة عادية غير مرتبة وغير معد لها لمناقشة شئ أو للتدخل فى شئون القصر أو الفرع، فالهيئة العامة لقصور الثقافة ذات طبيعة خاصة لا تخضع للمحليات ولكنها تخضع لإشراف وزارة الثقافة مباشرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: