إعلان

أبو النصر يعقد الاجتماع الأخير قبل الاعلان عن نتيجة اختبارات الـ 30 ألف وظيفة

12:28 م الأربعاء 04 مارس 2015

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

ترأس الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، اجتماع لجنة مسابقة الـ 30 ألف معلم/ أخصائي مساعد، التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته بأعياد المعلم، سبتمبر الماضي، وذلك للوقوف على ما تم الانتهاء منه بشأن اجراءات تعيين الـ 30 الف معلم، بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وأصدر الوزير، وفقاً لبيان وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، تعليماته خلال الاجتماع بأن يتم الاعلان عن ترتيب المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها في كل تخصص، وفقاً للمعايير الواردة بالقانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته.

ووجه بعمل ''إخطار ترشح'' باسماء المتقدمين حسب ترتيبهم وفق تخصصاتهم، وإرسالها إلى المديريات التعليمية، لتتولى بدورها القيام باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة لانهاء اجراءات التعاقد على وظيفة معلم مساعد للمتقدمين المستوفيين للشروط الواردة بأحكام القانون رقم 155 وتعديلاته.

كما وجه أبو النصر بأن يتم الاعلان عن تنفيذ برنامج تأهيلي لمدة أسبوعين بمعرفة الاكاديمية المهنية للمعلمين بكافة فروعها على مستوى الجمهورية، للذين سيتم التعاقد معهم، وذلك تهيئةً لممارستهم التدريس.

يذكر أن الدكتور محمود أبو النصر، كان قد صرح بأنه سيتم الاعلان عن نتيجة مسابقة ال 30 ألف وظيفة، خلال النص الثاني من شهر مارس الجاري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان