إعلان

أخبار متوقعة اليوم الثلاثاء

06:57 ص الثلاثاء 31 مارس 2015

وزير الخارجية سامح شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة وعواصم- (أ ش أ):

* الكويت .. يشارك وزير الخارجية سامح شكري في المؤتمر الدولي الثالث للمانحين لدعم الوضع الإنساني في سوريا، والذي يبدأ اليوم بالكويت ويتزامن مع مرور أربعة أعوام على اندلاع الأزمة السورية ، والتي أدت إلي نزوح ما يقرب من نصف الشعب السورى.

* القاهرة .. تستضيف القاهرة فعاليات قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات بدول شمال أفريقيا والمشرق العربي بمشاركة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم.

* تونس .. يبدأ كل من رئيس مجلس أوروبا دونالد توسك والممثلة السامية للاتحاد الاوروبي المكلفة بالسياسة الخارجية فيديريكا موجيريني زيارة رسمية إلى تونس.

* إسلام آباد .. يتوجه وفد باكستاني برئاسة وزير الدفاع خواجه آصف إلى الرياض فى زيارة للمملكة العربية السعودية.

** بني سويف .. تكرم جامعة بني سويف قداسة البابا تواضروس الثاني ومنحة الدكتوراه الفخرية في احتفالية تقام بمقر الجامعة بالقاهرة تحت عنوان (تعزيز السلم الاجتماعي في مصر) من قسم الاجتماع كلية الآداب.

* القاهرة .. يعقد برنامج خاص لتدريب 100 واعظ من أبناء الأزهر الشريف بوزارة الري في ضوء بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين مشيخة الأزهر ووزارة الموارد المائية والري لنشر التوعية المائية بقضايا المياه وضرورة ترشيدها والحفاظ عليها في ظل محدودية حصة مصر من المياه.

* القاهرة .. تنطلق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان " الهند على ضفاف النيل" تبدأ الدورة تحت سفح الأهرامات بالجيزة بمشاركة النجم الهندى أميتاب باتشان وبالتعاون مع السفارة الهندية بالقاهرة ووزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة.

* القاهرة .. يحل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ضيفا بصالون إذاعة "صوت العرب"للحديث فى العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

* برلين .. يلتقي وزيرا الخارجية و الدفاع الفرنسيان لوران فابيوس وجون إيف لودريان نظيريهما الألمانيين فرانك فالتر شتاينماير وأورسولا فرنسا دير ليان في إطار المجلس الفرنسي الألماني للدفاع والأمن.

* القاهرة .. توقع وزارة التضامن الاجتماعي على بروتوكول تعاون مع وزير التعليم العالي الدكتور السيد احمد عبد الخالق، والذي يهدف لتقديم حزمة متكاملة من الخدمات والمساعدات الاجتماعية والتنموية لطلاب الجامعات خاصة ذوي الإعاقة منهم.

* القاهرة .. يبحث كبار علماء الأزهر ومسئولون وخبراء من عدة جهات معنية، سبل إنقاذ الأطفال من الأفكار المتطرفة والتنظيمات الإرهابية، في ورشة عمل بعنوان "الطفل ..وحمايته من أشكال التطرف"، التي ينظمها منتدى الوسطية والحوار بالرابطة العالمية لخريجي الأزهر ، تحت رعايه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

* الإسكندرية .. يوقع وزير الزراعة الدكتور صلاح هلال برتوكولا للتعاون مع المركز الإقليمي للتدريب ونقل التكنولوجيا للدول العربية بالإسكندرية.

* القاهرة .. تقيم نقابة الصحفيين احتفالا بمناسبة مرور 74 عاما على إنشائها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: