إعلان

الخطوط السعودية تدشن أولى رحلات ''تبوك - القاهرة'' اليوم

04:52 م الإثنين 30 مارس 2015

الخطوط الجوية السعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(د ب أ):

دشنت الخطوط الجوية السعودية، الاثنين، خطا جديدا بين مطاري القاهرة وتبوك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا لمواجهة حركة السفر والسياحة المتزايدة بين مصر والمملكة، خلال الفترة القادمة حيث تحتل حركة الطيران بين البلدين صدارة الحركة في مصر.

وقال عبدالرازق كشميري، نائب رئيس البعثة السعودية بمصر، إن افتتاح محطة جديدة للخطوط السعودية يعتبر امتدادا جديدا وتوسعة لشبكتها في مصر تعكس مدى عمق العلاقات بين البلدين.

وأشار كشميري، إلى أن رحلات الخط الجديد تبدأ بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا ستزيد إلى رحلة يوميا في القريب العاجل، لافتا إلى ان الرحلات بين مصر والسعودية، أصبحت تشمل كل المدن السعودية المهمة، وبمعدلات تصل إلى أربع رحلات يوميا في بعضها مثل جدة والرياض إضافة لرحلات مصر للطيران، والشركات الخاصة.

وصرح معجب الدوسري، مدير عام الخطوط السعودية بإقليم أفريقيا بأن، هذا الخط يأتي استجابة للحركة المتزايدة بين مصر والمملكة ،وللعلاقات التاريخية بين البلدين حيث تم التبكير بتدشين الخط اليوم الاثنين، بدلا من 15 أبريل المقبل تلبية لرغبة الركاب الحاجزين .

ولفت، إلى انه سيتم تنظيم ثلاث رحلات أسبوعيا بين القاهرة وتبوك أيام الاثنين والأربعاء والجمعة ، مشيرا إلى وصول أولى الرحلات برقم 415 من تبوك وعليها 53 راكبا وغادرت برقم 416 من القاهرة وعليها 56 راكبا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان