إعلان

شرم الشيخ تتزين لاستقبال المؤتمر الاقتصادي .. ومحلب يتفقد الاستعدادات (صور)

04:55 م الثلاثاء 03 مارس 2015

كتب- محمد غايات:

'' شرم الشيخ تتزين لاستقبال المؤتمر الاقتصادي''، هذا هو واقع ما يحدث حاليا بالمدينة، حيث يتم حاليا الانتهاء من أعمال الزراعة والتشجير، وتجميل الشوارع، وتزيينها بالجداريات، والتماثيل، واللوحات الفنية.

وتجول المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بشوارع المدينة للاطمئنان على أعمال الرصف، والزراعة والتجميل، وأشاد بما يتم تنفيذه، حيث يتم تخطيط الشوارع، وغسلها، كما التقى رئيس الوزراء بالعاملين بأحد المواقع، وشكرهم على الجهد المبذول، حيث يعمل بالموقع حوالى ١٦٠٠ عامل، ليل نهار للانتهاء من الاعمال المطلوبة، واكد العمال انهم يبذلون اقصى جهدهم بحب من اجل هذا الوطن، وهتفوا جميعا: تحيا مصر، تحيا مصر.

وفى جولته، نزل رئيس الوزراء والوزراء المرافقون، من الاتوبيس الذى يستقلونه، أثناء مرورهم على أحد الاكمنة الامنية، وتوجهوا بالشكر لافراد وضباط الشرطة على ما يقومون به من جهود لحفظ امن وسلامة بلدهم.

كما تفقد المهندس إبراهيم محلب، والوزراء المرافقون له بشرم الشيخ، أحد المشروعات السياحية المتكاملة، التى ينفذها مستثمر خليجى بالمدينة.

واستمع لشرح واف عن مراحل إنشاء المشروع، والذى يضم ٣ فنادق عالمية على اعلى مستوى، واكبر بحيرة صناعية فى العالم، ومناطق خضراء، ومولات تجارية.

واشاد رئيس الوزراء بالمشروع، مؤكدا ان الحكومة ستدعم المستثمر الجاد، وستوفر له المناخ للتوسع فى استثماراته، مؤكدا ان هذه المشروعات توفر الآلاف من فرص العمل، وترفع من مستوى المدينة، وتخلق اسواقا سياحية جديدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: