إعلان

محلب: من سيدخل مصر سيشعر بالأمن والامان رغم حقد الحاقدين

03:46 م الثلاثاء 03 مارس 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

كتب- محمد غايات:

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء المرافقون، اجتماعا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، والمستثمرين، بحضور محافظ جنوب سيناء، خلال وجوده بمدينة شرم الشيخ، اليوم لمتابعة الاستعدادات الأخيرة لتنظيم المؤتمر الاقتصادى، فى مارس الجارى،

في بداية الاجتماع، قال المهندس إبراهيم محلب: ''نريد من خلال تنظيمنا للمؤتمر الاقتصادي أن نرسل عدة رسائل، هى أن مصر بلد آمنة، جاذبة للاستثمارات، في مناخ استثماري آمن، ومن سيدخل مصر سيشعر بالأمن والامان رغم حقد الحاقدين.

وأضاف: ''مصر تستحق منا الكثير، فابذلوا قصارى جهدكم، من أجل ان يخرج المؤتمر بالمظهر اللائق ببلدكم''، مشيرا الى أن نجاح المؤتمر سيسهم ايضا فى الترويج للسياحة المصرية.

وأشاد محلب بالجهود المبذولة تنظيميا، وبمساهمات رجال الاعمال، وجهود التنفيذيين، مؤكدا ان الجميع يعمل بقلب، وحب، من أجل نجاح المؤتمر.

بينما عرض محافظ جنوب سيناء الجهود التى تمت فى الشهر الماضى من اجل نجاح المؤتمر، قائلا: نحن نستطيع، وشرم الشيخ ستكون جنة، وعلى اعلى مستوى، لاستقبال ضيوف مصر، مشيرا الى انه يتم حاليا الانتهاء من أعمال الزراعة والتشجير، والتجميل، والرصف والتخطيط، بالاضافة الى أعمال الحماية الامنية للمنشآت، والانارة باستخدام الطاقة الشمسية، حيث يتم اضاءة ٧٠٪ من المدينة بالطاقة الشمسية، وخلال ٣ اشهر سيتم الانتهاء من اضاءة المدينة بالكامل بالطاقة الشمسية.

وأضاف المحافظ: ''تم الانتهاء من اعمال الكهرباء، ويتم استكمال تركيب كاميرات المراقبة فى انحاء المدينة، كما تم التأكد من صيانة جميع الفنادق المخصصة لاقامة الوفود المدعوة، كما تم عقد اجتماع مع سائقى التاكسى بالمدينة لتوعيتهم بأهمية الحدث، وضرورة الالتزام بالمظهر والسلوك المناسب، وهناك الف بدلة وقميص وكرافتة سيتم توزيعها على جميع سائقى التاكسي بالمدينة''.

كما عرض المحافظ بعض المطالب المتبقية، وكلف رئيس الوزراء الوزارات المعنية بالتنفيذ، كما تم عرض مقترحات للاحتفالات التى سيتم تنظيمها فى انحاء المدينة، ايام المؤتمر. ‏‫

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: