إعلان

بالفيديو.. بكار يكشف عن تلقي حزب النور لتهديدات مباشرة من داعش

10:16 ص الثلاثاء 03 مارس 2015

نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إن تنظيم داعش الارهابي ضعيف ويعتمد على الابهار البصري، في تصوير قتل ضحاياه، مؤكداً أن كل أعضاء ذلك التنظيم لم يقرؤوا في الشريعة الاسلامية كتاباً واحداً، على حد قوله.

وأضاف بكار خلال حواره في برنامج ''مصر في يوم'' على فضائية '' دريم '' أمس الاثنين، أن الدعوة السلفية في مصر معارضة بشكل كامل أفعال تنظيم داعش الارهابي، وأن حزب النور تلقى تهديدات عديدة من ذلك التنظيم، على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى ضرورة المواجهة الفكرية والتوعية الدينية للإرهاب، لمنع انضمام شباب جديد.

وتابع :'' ليس هناك فرقًا كبيرًا بين غوانتانامو وحركة النازيون الجدد في ألمانيا وبين ما تفعله داعش اليوم''، مشيراً إلى أنا هناك تطرف مضاد في كثير من وسائل الإعلام المصرية، ''فلا يجوز ونحن نتحدث عن الوسطية أن يخرج أحد الإعلاميين مطالبًا بإحراق كتب التراث، والاعلامي إبراهيم عيسى خير مثالًا لذلك، و أنه سبق وقال أن مدينة النبي، صلى الله عليه وسلم، ليست مثالية، وما يفعله يجذب الشباب لداعش بشكل غير مباشر''.

وأوضح مساعد رئيس حزب النور، '' أن حب المغامرة دفع بالشباب نحو الانضمام إلى تنظيم داعش، فضلا عن تأثرهم بالإبهار البصري الذي تستند إليه داعش، وتصوير نفسها على أنها القوة المكافئة للتصدي للغرب الكافر، ولا سيما وأن هناك صمت وتواطؤ أمريكي وأوربي تجاه إرهاب داعش''.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: