إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم

06:54 ص الثلاثاء 03 مارس 2015

تعقد اللجنة العليا للإصلاح التشريعي برئاسة رئيس مج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة .. تعقد اللجنة العليا للإصلاح التشريعي برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب جلسة عامة لمناقشة عدد من مشاريع القوانين ، من بينها مشروع قانون الاستثمار، ومشروع قانون آخر حول الكسب غير المشروع، إلى جانب مشروع قانون بتعديل قانون غسيل الأموال، وتعديلات على قانون العقوبات.

القاهرة .. تستضيف وكالة أنباء الشرق الأوسط برئاسة علاء حيدر رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير، نائب رئيس دولة بوروندي الدكتور محمد اوكازا، وذلك بحضور نخبة من صحفيي وكتاب الوكالة في ندوة صحفية حول العلاقات المصرية البوروندية والملف الإفريقي.

القاهرة.. يصل وزير البيئة والتنمية العمرانية والغابات السوداني حسن عبد القادر هلال، إلى القاهرة للمشاركة في مؤتمر وزراء البيئة الذي تستضيفه مصر اعتبارا من اليوم وحتى السادس من مارس الحالي في دورته الـ 15 تحت عنوان "إدارة رأس المال الطبيعي الأفريقي من أجل التنمية المستدامة والحد من الفقر"، حيث تتسلم مصر رئاسة الدورة من دولة تنزانيا، والتي سوف تستمر لمدة عامين.

القاهرة.. يفتتح وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق يرافقه السفير البريطاني جون كاسون جلسة الحوار الأولي حول نظم التعليم في مصر وبريطانيا تحت عنوان "الواقع الحالي والرؤية المستقبلية بين مصر والمملكة المتحدة"، بمشاركة رؤساء الجامعات المصرية.

قنا.. يقوم محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لمعركة البارود بقرية البارود مركز قفط ، يرافقه عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية، في إطار الاحتفالات بعيد المحافظة القومي.

ستراسبوج .. يشارك رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس فى ندوة تعقد بمدينة ستراسبورج شمال شرق فرنسا حول " الإسلام فى فرنسا" ، وذلك في ضوء الخطة التي أطلقتها الحكومة لإصلاح الهيئات الممثلة لمسلمي فرنسا و لإعداد الأئمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: