إعلان

سفير مصر في موسكو يشرح إجراءات تأمين السائح الروسي

07:13 م السبت 28 مارس 2015

الدكتور محمد البدري سفير مصر في روسيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ)..

يقوم د. محمد البدري سفير مصر في روسيا بجولة في عدد من المدن الروسية بصحبة أحمد حسن رئيس المكتب السياحي في السفارة بهدف الترويج للسياحة الروسية في مصر، حيث استهل البدري الجولة بزيارة مدينة نوفي نوجراد الروسية بعقد لقاء موسع مع المشغلين السياحيين في المدينة وأقيمت ليلة سياحية مصرية في أكبر فنادقها.

وأكد د. البدري في مؤتمر صحفي عقده بمشاركة العديد من الصحف وقنوات التليفزيون، أن مصر ستصبح هذا العام المقصد الأول للسياحة الروسية الخارجية، موضحاً أن مصر تتمتع دون غيرها بوجود السوق السياحي طوال فترة العام، كما قام بشرح عدد من الخطوات التي تقوم بها الحكومة المصرية لحماية وتأمين السائح الروسي، مؤكداً أن حادث التصادم الأخير يمثل حالة فردية وليس نمطاً، وأن السلطات المصرية تتخذ ما في وسعها لعدم تكراره.

وأكد د. البدري أهمية العمل على توسيع نطاق السياحة الروسية ليس فقط من ناحية العدد ولكن توسيعه داخلياً ليشمل الأقصر وأسوان وبعض المناطق السياحية الأخرى.

وذكر مدير عام شركة بريسكو السياحية الروسية أن مصر ستظل أكثر المناطق السياحية تنافسية من أسبانيا إلى كازاخستان، سواء من حيث المسافة أو المقصد أو التكلفة، مشدداً على أنهم ينوون توسيع مبيعاتهم من خلال فتح مكتب إضافي لهم في هذه المدينة.

وأوضح د. البدري أن الجولة التي سيقوم بها ستشمل قرابة ست مدن روسية هامة خلال الأسابيع الأربعة القادمة منها سان بطرسبورج وإيكاترين بورج وروستوف وغيرها من المدن التي بها تعداد سكاني كبير، مؤكداً على أن هبوط الطلب العام للسياحة في روسيا نتيجة أزمة الروبل يحتاج إلى عملية تسويق واسعة النطاق وهو ما تقوم به السفارة بشكل ممنهج من خلال هذه الزيارات.

فيديو قد يعجبك: