إعلان

الرئيس اليمني يلتقي الملك سلمان ويتوجه السبت إلى شرم الشيخ

10:33 م الخميس 26 مارس 2015

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (د ب أ):

يلتقى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بخادم الحرمين الشريفين سلمان ابن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية، خلال زيارة تستغرق يومين للرياض يتوجه بعدها الى شرم الشيخ بمصر للمشاركة في القمة العربية المقرر عقدها يومي السبت والأحد المقبلين .

ووصل هادى إلى السعودية في وقت سابق اليوم بعد بدء عملية "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية بمشاركة عدد من الدول العربية شن هجمات على الحوثيين فى اليمن.

وكان في استقبال هادي لدى وصوله مطار قاعدة الرياض الجوية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

كانت قناة العربية قد ذكرت في وقت سابق اليوم الخميس عن مصادر لم تكشف عنها ان هادي غادر عدن متوجهاً إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، وذلك بحماية سعودية.

وأضافت العربية إن الرئيس هادي سيعود إلى عدن بعد حضوره القمة العربية في شرم الشيخ لإدارة الدولة، بقوة وحزم".

يذكر أن السعودية اعلنت عن اطلاق عملية عاصفة الحزم العسكرية ضد المتمردين الحوثيين باليمن بمشاركة عشر دول خليجية وعربية اخرى.

وجاءت العملية بعد طلب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادى بتدخل خارجي للقضاء على الانقلاب الحوثي، الذى سيطر على معظم مفاصل الدولة بالقوة المسلحة.

فيديو قد يعجبك: