إعلان

بالصور- محلب يصل شرم الشيخ.. ويتفقد الاستعدادات للمؤتمر الاقتصادي

10:23 م الإثنين 02 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

وصل إلى مدينة شرم الشيخ الليلة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التنمية المحلية، التجارة والصناعة، الصحة، والنقل، والطيران، للاطمئنان على الترتيبات النهائية لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري (مصر المستقبل).

وعقب وصوله، توجه رئيس الوزراء والوزراء ومحافظ جنوب سيناء لتفقد النصب التذكاري "أيقونة السلام" الذي تم إنشاؤه تبرعا من أحد رجال الأعمال بالمدينة، رمزا للسلام، حيث تم تنفيذه على شكل زهرة اللوتس تحمل مجسمًا كبيرًا للكرة الأرضية، ملفوفا بأجنحة السلام، على ارتفاع يزيد على ٢٠ مترا.

وأشاد محلب بما تم تنفيذه، قائلًا " كنا هنا منذ أسابيع.. وكان العمل في بداياته.. واليوم المشهد يدعو للفخر.. حيث تم تنفيذ النصب التذكاري بدقة عالية.. وتم زراعة وتشجير الموقع". ووجه الشكر لكل العاملين بالمشروع، مؤكدًا أنهم يعملون بحب ووطنية في هذا المشروع، وهذا النصب رمز للإنتاج والجهد، كما أنه رمزًا للسلام.

وأضاف " نحن نوجه من مؤتمر شرم الشيخ عدة رسائل، رسالة سلام ومحبة للعالم، في وقت نواجه فيه إرهابًا وتحديات جسام، ورسالة تأكيد وتصميم على أننا ماضون في طريق البناء والإصلاح والتطوير".

وأكد محلب أن هذا المؤتمر سيتم من خلاله عرض رؤية مصر الاقتصادية والاجتماعية. كما سنعرض عددًا من المشروعات الاستثمارية، وسيمثل هذا المؤتمر خطوة جادة في طريق التقدم الاقتصادي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: