إعلان

حرس الحدود يتمكن من تدمير 3 عربات نقل كانت مجهزة للتفجير بسيناء

03:15 م الإثنين 02 مارس 2015

الجيش المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

تمكنت عناصر حرس الحدود، بالجيش الثاني الميداني بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من اكتشاف وتدمير عدد من الانفاق على الشريط الحدودي برفح، وتدمير عدد 3 عربة نقل بدون لوحات معدنية معدة للتفجير عن بعد، ومحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار .

كما تمكن الجيش الثالث الميداني، بعناصر حرس الحدود في ضبط 4 فلوكة صيد محملين بكمية كبيرة من نبات البانجو المخدر تزن أكثر من 6.6 طن بمنطقة أبو رديس، والقبض علي 5 من الخارجين عن القانون، وضبط عربة نقل محملة بقرابة نصف طن من نبات البانجو المخدر بمنطقة نفق الشهيد أحمد حمدي.

وفى المنطقة الغربية، العسكرية تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط سيارتان بدون لوحات معدنية محملتان بـ قرابة 6 الاف عبوة سجائر مسرطنة بمنطقتي سيوه والسلوم ، والقبض 2 من المهربين بمنطقة مطروح وبحوزتهم بندقية ألية وكمية من الطلقات، 2 تليفون للاتصال بالقمر الصناعي، ومبالغ مالية كبيرة .

وفيما يتعلق بالمنطقة الجنوبية العسكرية، تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط عربة بدون لوحات معدنية بمنطقة العلاقي عثر بداخلها علي جهاز كشف عن المعادن، وكمية من طلقات الخرطوش ، وضبط 4 سيارات نصف نقل محملين بكمية كبيرة من المواد الغذائية المدعمة بمنطقتي الشلاتين والبويطى .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: