إعلان

القوى العاملة تعلن عن توفير 43 ألف فرصة عمل والأولوية للعائدين من ليبيا

12:19 م الإثنين 02 مارس 2015

ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

كشفت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، أن الوزارة وفرت 202 ألفا و644 فرصة ، ومتبقي منها 43 ألفا و173 فرصة عمل بالقطاع الخاص والاستثماري، مطروحة أمام العائدين من ليبيا أو أي شاب يرغب في التقدم لها وفقا لاحتياجات الشركات والمنشآت المتوفر لديها هذه الفرص.

وأضافت الوزيرة، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن فرص العمل تم توفرها من أول مارس 2014 حتي مارس الجاري ، وقد تقدم لها 159 ألفا و471 راغب في العمل ، وبلغ عدد المعينين منهم 134 ألفا و800 بعد إجراء الاختبارات اللازمة من قبل الشركات والمنشآت الطالبة ، واستلموا العمل فعلا، فضلا عن24 ألفا و671 راغب عمل تم ترشيحهم للعمل بالشركات والمنشآت الطالبة ، وجاري متابعة استلامهم العمل بعد اجتيازهم للاختبارات.

وأوضحت الوزيرة، أنه علي الراغبين في العمل علي الفرص المتبقية الدخول علي الموقع الالكتروني للوزارة www.manpower.gov.eg للاطلاع علي المهن المطلوبة والاتصال بالشركة لتحديد موعد للمقابلة الشخصية التي تعقدها كل شركة علي حدة لإجراء الاختبارات واختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل هذه الوظائف.

وأشارت إلي أن الشركات تقوم بإبلاغ الوزارة بمن تم اختياره من المتقدمين للتعيين ، وكذا الذين لم يجتازوا الاختبارات لتتولي الوزارة إعادة ترشيحهم للعمل بجهة أخري.

وأكدت الوزيرة، أنه لا مجال للوساطة والمحسوبية في شغل هذه الوظائف ، وأن حركة الرصد والرقم المتبقي من فرص العمل البالغ 43 ألفا و173 يؤكد ذلك، حيث أن المعيار الوحيد للاختيار بين المتقدمين هو الكفاءة والخبرات والمؤهلات التي تطلبها فرصة العمل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: