إعلان

وزير الري يقود حملة موسعة لإزالة التعديات بمنيل شيحة

01:46 م الأحد 01 مارس 2015

الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود سليم:

قامت وزارة الموارد المائية والري، وبالتنسيق والتعاون مع شرطة المسطحات المائية والأمن العام، في الساعات الأولى من صباح اليوم ، بتنفيذ حملة إزالات موسعة على حرم نهر النيل ، تم خلالها إزالة حزمة من التعديات بمنطقة منيل شيحة بالجيزة.

أفاد الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، بأن الحملة تضمنت إزالة 3000متر مكعب ردم بحرم النيل ، إضافة إلى 300 متر مكعب دبش على جوانب النهر ، فيما تم إزالة 500 متر مسطح مبان وعشش ومخازن من دور واحد ، وذلك بمعرفة أصحاب التعديات ومشاركتهم بأنفسهم في تنفيذ تلك الإزالات.

وأكد الوزير على مواصلة حملات الازالة على نهر النيل، لافتا بأن الوزارة عازمة بكافة اجهزتها وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية على استكماله، مشيراً إلى أن هناك متابعة يومية لتلك الإزالات ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزلالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.

من جانبه أفاد المهندس أحمد فتحي، رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل، بأن هذه الحملة تعد بمثابة مؤشر إيجابي يؤكد على مدى تعاون أصحاب التعديات والمخالفين مع الوزارة ومدى وعيهم بأهمية الحفاظ على نهر النيل في ضوء الحملة القومية الحالية التي تنفذها الدولة إنقاذ نهر النيل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: