إعلان

وزير التنمية المحلية يصل "الوزراء" لوضع الترتيبات النهائية لإعلان حركة المحافظين

07:44 م الخميس 05 فبراير 2015

اللواء عادل لبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

وصل منذ قليل اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، الي مقر مجلس الوزراء لمقابلة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد مصدر بالوزراء، مساء اليوم الخميس، أن المقابلة تأتي في إطار الترتيبات النهائية لإعلان حركة المحافظين السبت المقبل.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل اليوم الخميس، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والذي قدم القائمة النهائية لحركة المحافظين الجدد.

وصرح السفير علاء يوسف، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، اليوم الخميس، بأن عدد المحافظين الجدد يبلغ 17 محافظاً، مشيراً إلى أنهم سيقومون بأداء اليمين القانونية يوم السبت 7 فبراير الجاري.

وأوضح المتحدث الرسمي أن رئيس مجلس الوزراء عرض خلال اللقاء تقريراً عن نتائج زيارته لدولة الكويت الشقيقة، والتي استمرت ثلاثة أيام، وشهدت عدداً من اللقاءات مع كبار المسئولين الكويتيين.

وقال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن حركة المحافظين الجدد انتهت، وشدد علي ضرورة ان يتمتع المحافظ بالقدرة على العمل من ١٥ الى ١٦ ساعة يوميا ويكون قلبه مفتوح للمواطنين قبل مكتبه، وأن يبذل كل ما في وسعه لخدمة كل مواطن في محافظته.

وردا على استفسارات الصحفيين عقب انتهاء جدول عمله اليوم عن اعمار المحافظين، قال محلب إنها ستكون ما بين ٣٠ و٥٠ عاما، وقد يكون هناك من هم فوق الـ50.

وقال رئيس الوزراء، إن حركة المحافظين تستهدف التغيير وأن منصب المحافظ ليس شرفيا، ولابد ان يكون المحافظ مقاتلا وقادرا على العمل وتحريك الأجهزة داخل محافظه لكى يشعر كل مواطن أن محافظه معه في منزله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: