إعلان

بالفيديو.. صاحب كلب شبرا الخيمة باكياً على الهواء: "سامحني يا صاحبي"

10:51 ص السبت 28 فبراير 2015

محمد سيد الشهير بأوشة صاحب كلب شبرا الخيمة الذبيح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

بكى محمد سيد الشهير بأوشة، صاحب كلب شبرا الخيمة الذبيح حزنا على مقتل كلبه ماكس، قائلا له :"سامحني يا صاحبي، لم استطع أن أفعل لك شئ".

وقال أوشة في تصريحاته لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" مساء أمس الجمعة :"أنا عايز حق الكلب، مش عايز حقي، لم أكن اعتبر ماكس حيوان، كنت بعتبره ابني، وأنا مت لما رأيت الكلب بيتقطع أمام عيني ولم استطع الدفاع عنه، وهو ليس كلب مسعور فهو كلب بيتي وكنت بضع له كمامة على فمه لما ينزل الشارع لمطاردته للقطط، وكان يعيش معنا في المنزل منذ عام ونصف".

وعن تفاصيل المشكلة التي وقعت في شارع الأهرام بشبرا الخيمة بسبب الكلب ماكس، أوضح محمد سيد أن المشكلة بدأت مع شكوى أحد جيرانه الذي يدعى أحمد بإلقاء الشاي عليه أثناء مطاردة الكلب لإحدى القطط في الشارع، أعقبها إحضاره ل35 من أصدقائه لعقاب الكلب.

وأشار سيد بعد ذلك لإبتعاده عن المنطقة التي يسكن فيها بعد تحرير جاره لمحضر يتهمه فيه بالسرقة بالإكراه، مؤكدا أن جاره أصر على الحصول على الكلب للتنازل عن المحضر وإنهاء الخلاف.

وتابع :"طلبوا مني إحضار الكلب بعد ذلك للتأكد من أنه ليس مسعور، وفي حالة التأكد من كونه ليس مسعورا أحضر لهم خروفين، ووافقت على ذلك، وذهبت وربطت على الكلب، وفوجئت بمرة واحدة السكاكين طلعت على الكلب وأنا بتحدث معهم، وأمسكوا بي، وأنا لم أتفق معهم على تسليم الكلب كدية، ازاي اسلم روح".

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: