إعلان

أخبار متوقعة اليوم السبت

06:48 ص السبت 28 فبراير 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

القاهرة وعواصم- (أ ش أ):

القاهرة.. يفتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أعمال المؤتمر العام الدولي الرابع والعشرين للمجلس الأعلي للشئون الإسلامية الذي يعقد بوزارة الاوقاف تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبعنوان ''عظمة الإسلام وأخطاء بعض المنتسبين إليه طريق التصحيح'' ويستمر يومين.

بكين.. يلتقى وزير الخارجية سامح شكري ووفد فريق الاتصال التابع لمنظمة التعاون الإسلامي والمعني بقضية القدس وبنائب الرئيس الصيني لي يونكاو، وذلك في إطار زيارتهم الحالية إلى بكين.

دمشق.. يصل المبعوث الدولي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لإجراء محادثات مع الحكومة بشأن اقتراحه إعلان وقف إطلاق نار في حلب شمال البلاد.

الرياض.. يصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فى زيارة للمملكة العربية السعودية يقوم خلالها بتأدية مناسك العمرة، ويتوجه إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف ويصل إلى الرياض يوم الاثنين في زيارة رسمية يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

القاهرة.. تعقد اللجنة العليا للإصلاح التشريعي برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، اجتماعا لمناقشة عدد من مشاريع القوانين التي انتهت اللجان المنبثقة عن اللجنة من إعدادها.

القاهرة.. يفتتح وزير البيئة الدكتور خالد فهمي، الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر وزراء البيئة تحت عنوان ''إدارة رأس المال الطبيعي الإفريقي من أجل التنمية المستدامة والحد من الفقر''، الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 2 إلى 6 مارس المقبل في دورته الـ 15.
ا
القاهرة.. تنظر محكمة جنح الدقي أولى جلسات محاكمة رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور في اتهامه بسب وقذف محامي الوايت نايتس.

الإسكندرية..تصدر محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، الحكم في 22 طعنا من المستبعدين من الانتخابات البرلمانية، من قيادات الحزب الوطني المنحل وقيادات حزب النور ومصر الفتاة.

دمياط.. تستأنف محكمة جنايات دمياط، محاكمة 27 من قيادات وأعضاء الإخوان الارهابية بالبصارطة، بتهمة الانتماء لجماعة إرهابية والتظاهر دون تصريح والاعتداء على الممتلكات العامة.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة التى تعقد جلستها بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و10 متهمين آخرين من كوادر وأعضاء تنظيم الإخوان الارهابى، في قضية اتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: