إعلان

تحركات سرية لتشكيل ''جبهة إنقاذ'' جديدة.. ومفاوضات لضم صباحي وموسى

01:29 م الجمعة 13 فبراير 2015

حمدين صباحي وعمرو موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

يحاول بعض شباب الأحزاب عقد سلسلة من الاجتماعات السرية، مع قيادات جبهة الإنقاذ من بينهم عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لإعداد الدستور، وحمدين صباحي رئيس حزب التيار الشعبي تحت التأسيس، والدكتور عبد الجليل مصطفى.

وكشف مصدر، أن الاجتماعات هدفها عقد تحالف انتخابي، يضم شباب ثورة 25يناير و30 يونيو، ومن وضعوا الدستور المصري وشاركوا في جبهة الإنقاذ ومواجهة القوائم الانتخابية الأخرى التي يضم بعضها أعضاء من الحزب الوطني، ورجال المال السياسي.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، لمصراوي، أن الشباب اجتمعوا مع الدكتور عبدالجليل مصطفى، مساء الخميس، لبحث عقد تحالف انتخابي، وكان من المفترض حضور عمرو موسى لكنه اعتذر في اللحظات الأخيرة نظرًا لارتباطه بأعمال أخرى –على حد قول المصدر.

وتابع المصدر أنه من المقرر مقابلة صباحي، اليوم الجمعة، محاولة لضم قائمة صحوة مصر للتحالف، وأنه تم تحديد موعد آخر لمقابلة موسى.

وعن كواليس الاجتماع بعبد الجليل مصطفى، أكد المصدر، أنه في الاجتماع غلبت على مصطفى الروح الانهزامية - على حد وصف المصدر.

وأرجع المصدر الروح الانهزامية لمصطفى، نظرًا للتدخلات الأمنية الأخيرة في اختيار المرشحين والتفضيلات الأمنية لبعض القوائم الأخرى، فضلًا عن اقتحام رجال المال في السياسة وعودة رموز الوطني على الساحة –وذلك على حد قوله.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: